شارك الفريق الوطني المغربي رجال و سيدات في الفترة الممتدة مابين 11 و13من شهر نونبر الجاري. بالدوري الدولي TAMMER TOURNAMENT في نسخته 42 بمدينة تامبيري الفنلدية .
و تدخل هاته المشاركة الدولية ،في إطار البحث عن تحسين الإمكانيات التقنية، والبدنية للملاكمين من الجنسين بالإحتكاك. و التنافس فوق رقعة الحلبة، بالإضافة لإعدادهم للملتقيات الهامة المتعلقة بحصد النقاط التي من غايتها التأهل للأولمبياد باريس الفرنسية 2024 .
و شارك الفريق الوطني المغربي رجال، وسيدات بمجموعة من العناصر. حيث كانت الحصيلة مشرفة إلى حد كبير بتتويج محمد حموت بذهبية وزن (-60 كلغ).
برونزية أيوب أستيت عن( وزن_67 )كلغ وزين العابدين أمروغ عن (وزن _71) كلغ ومحمد فيريس عن وزن (مافوق 91 )كلغ
وفي فئة الملاكمة سيدات، توجت كل من الملاكمة ودادبرطال بفضية وزن (_54 كلغ)،
ورباب شضار ببرونزية وزن (-50 كلغ ) وتعتبر هاته النتائج هي الأولى من نوعها في تاريخ المشاركات المغربية بدوري TAMMER TOURNAMENT.

وقد رافق الفريق الوطني المغربي رجال، و سيدات طاقم تقني وازن.  يتكون من المدرب عبد الحق عشيق، و المدرب هشام نفيل، ومحمد فتاح . ومدلك العناصر الوطنية السيد عبيسة مصطفى تحت إشراف المدير التقني للمنتخبات الوطنية عثمان فضلي.

الجدير بالذكر أن الملاكم عبد الحق ندير توج بذهبية وزن (_63.500) بالإضافة إلى فوزه بجائزة أحسن ملاكم بالدوري الدولي TAMMER TOURNAMENT في نسختها 42 مشرفا بذلك القفاز الوطني المغربي. لجنة الإعلام والتواصل الجامعة الملكية المغربية للملاكمة