سيكون عزيز البدراوي، الرئيس الجديد للرجاء الرياضي، ملزما بالاستجابة إلى شرطين أساسيين من أجل تأهيل الوافدين الجدد على الفريق بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. و تمنع الجامعة حاليا فريق الرجاء الرياضي من التعاقدات الصيفية. بسبب عدم أدائه لبعض الأحكام الصادرة في حقه. وتتعلق بنزاعات سابقة لاعبين و أطر غادروا الفريق الأخضر.

كما تفرض الجامعة على البدراوي ضرورة عقد اجتماع للمكتب المسير من أجل تحويل رئاسة شركة الرجاء الرياضي من اسم الرئيس السابق رشيد الأندلسي. إلى اسمه لتصبح العقود الموقعة باسم البدراوي قانونية.

و يتوفر الرجاء على نزاعات جديدة لم ينجح الفريق في أدائها في ظرف 45 يوما. ما فرض على الجامعة إصدار عقوبة منعه من التعاقدات إلى حين أدائها.

و يتوفر الرجاء على نزاع مع المدافع السابق عبد الرحيم شاكير بقيمة 300 مليون سنتيم. و عادل الكاروشي بقيمة 120 مليون سنتيم. و جواد صبري المعد البدني السابق بقيمة 60 مليون سنتيم. و أنس جبرون بقيمة 46 مليون سنتيم. كما حصل اللاعب السابق يوسف البكاري على حكم بقيمة 36 مليون سنتيم.

و يتوفر الرجاء أيضا على 3 نزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم نزاعين منهم يتعلقان بسند الورفلي، و وكيل بين مالونغو، الذي يطالب بحصته من انتقاله إلى الرجاء.

كما يتوفر الفريق الأخضر أيضا، على نزاعين في محكمة التحكيم الرياضي يتعلقان بكل من محمد فاخر. وسيف الدين العلمي، الذي يطالب الرجاء بـ 800 مليون سنتيم.