زلزال الحوز.. “غرين بويز” يدعو المحلات التجارية الكبرى الى الانخراط في الحملة التضامنية بتخفيض أثمنة المواد الغذائية

دعا فصيل ” غرين بويز” المساند لفريق الرجاء الرياضي. أصحاب محلات بيع السلع بالجملة و المراكز التجارية الكبيرة إلى الإنخراط في الحملة التضامنية. التي تعرفها كل ربوع المملكة ، و ذلك بخفص و نقص أثمنة المواد الأولية، بدل إستغلال الظرفية للربح على حساب أحزان الناس.

جاء ذلك في بلاغ لفصيل إلترا الرجاء. و الذي أكد من خلاله أنه ، بعد فاجعة زلزال الحوز التي خلفت آلاف الضحايا رحمهم الله و العديد من الجرحى و المصابين. نسأل الله العلي القدير أن يعجل بشفائهم ، و نظرا للخراب الذي حل بالمناطق المنكوبة. و في ظل الحاجة الماسة لإخواننا هناك ، ارتأت المجموعة تنظيم قافلة إعانات للمناطق المتضررة.

و دعت المجموعة كافة أعضائها و عموم الرجاويين ، و كل من له الرغبة في المساعدة. للمساهمة في هذه القافلة و نخبر أن جمع التبرعات. سيتم يوم الأربعاء ، ابتداءً من الساعة العاشرة و النصف صباحا إلى غاية الثامنة مساءً،

و في هذا الإطار ، يضيف ذات البلاع،  نعلم أن التبرعات المطلوبة ، عبارة عن : ملابس ، و خاصة الملابس الشتوية ، أغطية للوقاية من البرد ، و المواد الغذائية الأولية…كما وجب التأكيد ، على ضرورة غسل الملابس  و مراعاة حالتها ،نظرا لضيق الوقت ، و عدم قدرتنا على القيام بالأمر ، كما تعودنا على ذلك سابقا.