معطيات جديدة عن واقعة خنق أربعيني لعشيقته المتزوجة بالمدينة، ذكرت مصادر أكادير 24. بأن العشيق المتزوج سبق وأن ضرب موعدا للقاء معشوقته المتزوجة بشقة للكراء بإقامة المختار السوسي1 يوم أمس الأحد. و أشارت ذات المصادر بأن خلافا نشب بين الطرفين. ما دفع القاتل إلى شنق معشوقته حتى الموت. فلفظت آخر أنفاسها أمام عينيه، ليقدم بعدما قتلها خنقا بحزامه على الانتحار و تناول مادة سامة لإنهاء حياته. و عمد القاتل بعدها مباشرة إلى ربط الإتصال بزوجته. و التي قامت بدورها بالإتصال بمصالح الأمن.

هذا، و مباشرة بعدها، حلت بعين المكان على وجه العجل، عناصر الشرطة القضائية لأمن أكادير و السلطات المحلية . حيث فتحت تحقيقا في الحادثة للكشف عن جميع ظروفها و ملابساتها.

و فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة. وذلك لتحديد أسباب وملابسات إقدام شخص، يبلغ من العمر 43 سنة. على محاولة الانتحار بعد ارتكابه لجريمة قتل عمد في حق سيدة.

وقد مكن تفاعل مصالح الأمن بشكل جدي وسريع مع نداء نجدة صادر عن أحد أقرباء المشتبه فيه من العثور على هذا الأخير في حالة غيبوبة. ليتم نقله إلى المستشفى الجهوي والاحتفاظ به تحت المراقبة الطبية. بينما تم إيداع جثة الهالكة بمستودع الأموات، رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

و كان حي الوفاء بمدينة أكادير، بعد مغرب أمس الأحد 8 يناير 2023، على وقع جريمة قتل بشعة. راحت ضحيتها امرأة متزوجة. فيما حاول قاتلها خنقا، الانتحار بشرب “الماء القاطع” مباشرة بعد ارتكابه لجرمه.

المعني (43 سنة)، المتزوج من امرأة أخرى، وخليلته (37 سنة) المتزوجة من رجل آخر، كانا قد ضربا موعدا للقاء وقضاء ليلة حمراء داخل شقة معدة للكراء اليومي بالحي المذكور. قبل أن يدخلا في نقاش حاد داخل الشقة.