حصيلة ضحايا حادثة الحاجب ترتفع إلى ثمانية قتلى

 

كشفت مصادر طبية بمندوبية وزارة الصحة بمدينة الحاجب. أن الحصيلة الحالية لعدد ضحايا حادثة السير الخطير. التي وقعت صباح اليوم الأربعاء بالطريق الرابطة بين إفران والحاجب بلغت 8 قتلى. فيما ما يزال 7 مصابين تحت العناية الطبية.

و سجلت مصادر طبية أن الأمر يتعلق بعاملين اثنين مياومين. كانا ضمن 9 أشخاص آخرين تعرضوا  للإصابة بجروح بليغة في الحادثة. مضيفة أن الضحيتين الجديدتين لفظا أنفاسهما الأخيرة نتيجة الإصابات الخطيرة التي تعرضا لها في أنحاء مختلفة من جسديهما ، ليفارقا الحياة بكل من مستشفى محمد الخامس بمكناس والمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس.

وأشارت ذات المصادر إلى أنه تم توزيع الجرحى المصابين على ثلاثة مستشفيات، احتفظ مستشفى ولي العهد بالحاجب بمصاب واحد، فيما نقل 4 مصابين للمستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس، و4 آخرين تم نقلهم لمستشفى محمد الخامس بمكناس.

وتجدر الإشارة إلى أن الحادثة كانت قد وقعت، صباح اليوم الأربعاء، على مستوى الطريق الجهوية الرابطة بين الحاجب وإفران، إثر انقلاب « بيكوب » في منعرج خطير بالقرب من جماعة إقدار بإقليم الحاجب، خلفت مقتل 6 أشخاص على الفور، وإصابة 9 بجروح بليغة، قبل أن ترتفع الحصيلة، زوال اليوم، إلى 8 قتلى.