كشف عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي، في حوار مع جريدة “الصباح” عن اختلالات مالية كبيرة يعاني النادي. و التي أدت إلى إفقاد الخزينة ملايير كثيرة في ظرف زمني قياسي.

و أضاف أن مالية الفريق خط أحمر وأنه سيقف على مصير 14 مليارا “خسروها” في 14  يوما. خلال فترة الرئيس السابق رشيد الأندلسي. و أن عملية الافتحاص هي التي ستحدد طريقة صرف تلك الأموال. و ما إذا كانت هناك اختلالات مالية في التدبير أم اختلاسات. وهنا يختلف الوضع، وسأكون حينها مثل أي مشجع للرجاء. و سأعمل على تقديم الملف برمته إلى القضاء”.

و اعترف رئيس الرجاء أنه صرف منذ قدومه إلى رئاس الفريق أكثر من 800 مليون سنتيم من ماله الخاص. مشيرا إلى أنه اكتشف عالما جديدا منذ توليه الرئاسة. قائلا أن الفريق يأخذ منه كل الوقت و الطاقة. و هذا يتطلب بحسبه تضحيات كبيرة. و هو الأمر الذي لم يكن ينتظره. و لو عاد به الزمن إلى الوراء لما ترشح لرئاسة الفريق.

و تكلم البدراوي عن عودة الرجاء إلى سوق الانتقالات. مؤكدا أنه لن يتنازل عن مشروعه في تقوية الفريق لنيل الألقاب. مضيفا أن يعمل على تفعيل الشركة و إعداد لجنة خاصة تعمل على ذلك. إذ أنهى ترتيبات التعاقد مع عدة لاعبين فيما مازالت المفاوضات قائمة مع لاعبين مرموقين آخرين.