أثنى مصطفى راجي، رئيس الاتحاد الليبيري لكرة القدم، على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. لاستقبالها الجيد وحسن تعاملها مع منتخب بلاده الذي تنتظره مباراة أمام نظيره المغربي، الاثنين 13 يونيو 2022. في ملعب مركب محمد الخامس.

قال مصطفى راجي، في تصريح صحفي، إن المغرب وفر لمنتخب بلاده كل التسهيلات الممكنة. لخوض تجمع تدريبي في المملكة، استعدادا للمباراة أمام “الأسود”، في ملعب مركب محمد الخامس. برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا.

وأضاف راجي، في تصريح لصحيفة “liberianobserver”، أن المغرب عمل على توفير جميع ظروف الإقامة المريحة. لمنتخب بلاده، في إطار اتفاقية شراكة تجمع الاتحادين منذ سنة 2019، مبرزا: “المغرب زودنا بكل شيء، بأقل تكلفة. ورحب بنا بطريقة رائعة، وقبل ذلك كنا قد طرقنا أبواب العديد من الدول المجاورة، لكن التكلفة كانت مرتفعة. والعديد من الملاعب كانت محجوزة لفرق أخرى”.

معلوم أنه كان من المفترض أن تقام مباراة المغرب وليبيريا بملعب الأخير في ليبيريا. غير أن عدم توفره على ملاعب جاهزة، تتوفر فيها المعايير الدولية، دفع بالاتحاد الليبيري إلى اللجوء إلى الجامعة الملكية المغربية طلبا لخوض المباراة في المغرب.

واستدعى وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أشرف داري، لاعب الوداد الرياضي. للالتحاق بالتجمع التدريبي للأسود، استعدادا لخوض مباراة أمام منتخب ليبيريا، يوم الاثنين 13 يونيو 2022. في ملعب مركب محمد الخامس.

وكان وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، قد وجّه أمس الدعوة إلى يحيى جبران. لاعب خط وسط فريق الوداد الرياضي، للانضمام للتجمع الإعدادي الذي تخوضه النخبة الوطنية إستعدادا للمباراة التي ستجمعها غدا الإثنين. بالمنتخب الليبيري.

وستجرى هذه المباراة بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء. برسم الجولة الثانية عن المجموعة 11 من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام بكوت ديفوار 2023.