تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا من سلسلة الرسوم المتحركة Caillou. وهي تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا من سلسلة الرسوم المتحركة Caillou. وهي رسوم كرتونية تعليمية باللغة الفرنسية. تعليمية باللغة الفرنسية.

رسوم كرتونية

المقطع المتداول، والذي يستهدف بالأساس قناعات الطفال، طبَّع مع الشذوذ الجنسي بشكل فجّ. ما أثار حفيظة إحدى الأمهات فقامت بتوزيع المقطع عبر شبكات التواصل الاجتماعي مرفوق برسالة تحذيرية.

وقد عمل من يقف وراء المقطع المثير أن يمرِّر للأطفال بأن زميلتهم في المدرسة يمكن أن تكون لها والدتان. لا والد و أب (الأسرة الطبيعية)، وبطبيعة الحال يمكن أن يحدث العكس، بحيث يكون له والدان (ذكران).

وللإشارة فإن عددا من المؤسسات التعليمية الخاصة بالمغرب تعتمد على المسلس الكارتوني Caillou لتقوية ملكة اللغة الفرنسية لدى الأطفال.

لقد ركزت الحملة العالمية للتطبيع مع الشذوذ الجنسي مؤخرا جهودها بشكل كبير على الناشئة. حيث أعلنت شركة “ديزني” عزمها تخصيص حوالي 50%، ‏على الأقل، من شخصيات أعمالها الجديدة للتطبيع مع “المثليين جنسيا”. وذلك حتى تعتاد الأجيال القادمة على هذا السلوك الجنسي.

رسوم كرتونية

تجدر الإشارة إلى أن كايو (Caillou)‏ مسلسل و رسوم كرتونية كندية . عُرض لأول مرة في 15 شتنبر 1997. واستمر عرضه حتى 3 أكتوبر 2010. و دُبلِجَ المسلسل للغة العربية وعرض على قناة “براعم” للأطفال.