أعلن الاتحاد الكونغولي لكرة القدم، أمس الاثنين، عن تاريخ 26 مارس، موعدا للمواجهة المرتقبة أمام المنتخب المغربي، في إطار ذهاب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم بقطر، والمقرر أن تجرى على أرضية ملعب “الشهداء” بالعاصمة كينشاسا.

هذا ويعول الكونغوليون على عاملي الأرض والجمهور، بالإضافة للمناخ العام الذي ستجرى فيه مواجهة الذهاب، والتي تقرر خوضها بداية من الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المحلي، وهو معطى من شأنه أن يشكل عائقا أمام عناصر المنتخب المغربي، الذين لم يعتادوا على اللعب في الأجواء الإفريقية، بالرغم من تجربتهم في منافسات كأس أمم إفريقيا الأخيرة بالكاميرون.

وكان الاتحاد الكونغولي، قد أعلن، الجمعة المنصرم، حصوله على ترخيص من الكونفدرالية الإفريقية للعبة، من أجل استقبال مباراة ذهاب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، أمام المنتخب المغربي، في ملعب “الشهداء” بالعاصمة كينشاسا.

وأصدر الاتحاد الكونغولي، بلاغا عبر موقعه الرسمي، أعلن من خلاله توصله بموافقة من الـCAF، حول تأهيل ملعب “الشهداء” لاحتضان المباراة المرتقبة، في انتظار تحديد موعدها الرسمي، في الفترة ما بين 21 و29 مارس المقبل.