انتقد الاعلامي المغربي في قنوات “بي ان سبورت” أمين السبتي، بشدة مدرب المنتخب الوطني وحيد حليلوفيتش وجامعة الكرة التي يرأسها فوزي لقجع، حيث قال أنه  “لم تمر أيام على تصريح  حكيم زياش و إعلانه الطلاق مع منتخب وطنه حتى خرج اللاعب الدولي حمدالله بمنشور يكذب فيه ما جاء على لسان وحيد خليلوزيتش في آخر ندوة”.

وأضاف السبتي في تدوينة له : “واقعتان لو حدثتا في بلدٍ اوروبي على سبيل المثال لا الحصر لقامت الدنيا و لم تقعد “، مضيفا أنه “لم يعد المتتبع للمنتخب المغربي يعرف الصادق من الكاذب، وهل يصطف إلى جانب لاعبَيْن مغربيين قد يقدم تواجدهما الإضافة ، أم يأخذ مسَلِّما برواية المدرب صاحب السبعين عامًا ، وأول سؤال يتبادر إلى الذهن لماذا انتظر حمدالله كل هذه الأيام ليكذب تصريحات وحيد ؟ كتابة تكذيب لا تحتاج إلا لدقائق معدودات ، لا لأيام”.

وتساءل الإعلامي المذكور:” هل هناك ما يطبخ على نار هادئة للإطاحة بالمدرب و تركه وحيدًا قبل أسابيع من موعد حاسم قد يغطي عبوره بنجاح و لو نسبيًا عن الإخفاق القاري، وهل اقتنع الجهاز الوصي على الكرة أن بقاء خليلوزيتش لن يزيد الوضع إلا تأزما و بات يبحث عن ضمادات توقف النزيف”.

وزارد السبتي بالقول: ” الأكيد أن حدوث أي شرخ أو تصدع جديد قد يعصف بحلم التأهل للمرة السادسة إلى كأس العالم رغم أن أشد المتفائلين لا يتوقع مشاهدة أكثر من ثلاث مباريات للأسود في البطولة العالمية حال التأهل بالنظر إلى واقع الكرة الحالي”.

وخلص المتحدث بالقول:” الجبهات التي فُتحت مع اللاعبين ستحرق الحاضر دون شك و ستترك خدوشا على المستقبل و ستزرع الشك في نفوس طيورنا المغردة في الخارج حتى و إن كان منسوب الوطنية عندهم يعانق السحاب.”