انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، تطبيق “الواتساب” فيديو إباحي ظهر فيه “حلاق”  وهو يمارس الجنس على تلميذة قاصر داخل غرفة بمنزل باشتوكة أيت باها في إقليم أكادير.

وذكرت مصادر محلية، أن الجلسة الحميمية التي التقط فيها الفيديو، أطرافها شابان وفتاتان قاصرتان، كانوا قد اختاروا قضاء يوم ماجن، حضرت فيه النرجيلة بقوة. قبل أن تتحول الجلسة إلى فضيحة جنسية موثقة بالفيديو لتصبح حديث ساكنة المنطقة.

ويظهر الشريط المصور الفتاة القاصر، البالغة من العمر 16 سنة، وهي تدخن “الشيشة”.  وتتحدث إلى عشيقين آخرين.
القاصر التي تتابع دراستها بإحدى إعداديات أيت باها، ظهرت في شريط ثان وهي بين أحضان عشيقها الحلاق مجردين من ملابسهما ويمارسان الجنس. بينما ظلت صديقتها توثق هذا المقطع الإباحي بواسطة هاتفها النقال في غفلة منهما.

ولم تتوقف العملية عند هذا، بل عمد “الكوبل” الأول إلى تسريب فيديو إباحي تم تصويره عبر تطبيق واتساب. لينتشر  كالنار في الهشيم بين أوساط تلاميذ المؤسسة التعليمية. ومنها إلى باقي ساكنة المنطقة التي تعرفت منذ الوهلة الأولى على الحلاق وعشيقته القاصر.

ومباشرة بعد انتشار الفيديو الفاضح، قامت النيابة العامة بفتح بحث قضائي. حيث تمكن رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي لأيت باها إقليم أكادير من تحديد هوية العشيقين. حيث تم توقيفهما للتحقيق في ظروف وملابسات العلاقة الحميمية التي جمعتهما وهوية من كانوا بصحبتهما. فيما يزال البحث جاريا عن موثقة الفيديو بمعية صديقها.