أكد لاعبو المنتخب الإسباني على صعوبة المواجهة التي تنتظر منتخبهم أمام المنتخب المغربي. في ثمن نهائي مونديال قطر الثلاثاء المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا.

وفي هذا الصدد، شدد قائد “لاروخا”، سيرخيو بوسكيتس، على صعوبة مواجهة المنتخب المغربي في دور الثمن. لأنه منتخب صعب، على حد قوله، مشيرا إلى أنه كان يمني النفس في التأهل على رأس المجموعة الخامسة،

داعيا لتصحيح الأحكام التي وقع فيها الماتادور في مباراة اليابان للتمكن من إقصاء الخصم القادم في دور الثمن.

من جهته، عبر نجم برشلونة، بيدري، عن استيائه من تضييع فرصة تصدر المجموعة بعد الهزيمة أمام “الساموراي”.

منتقدا أداء المنتخب الإسباني في اللقاء حيث لم يظهر، على حد قوله، الرغبة والإرادة اللازمتين لتخطي عقبة اليابان.

وأضاف: “الآن سوف نواجه متصدر المجموعة الأخرى المنتخب المغربي، وهو خصم صعب، وعلينا التركيز والتعلم مما حدث في المباريات السابقة”.

وفي تصريح لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قال نجم فريق برشلونة الاسباني بيدري. إنهم لم يتوقعوا مواجهة المغرب، في دور الثمن النهائي من المونديال. غير أنهم نجحوا في تحقيق المفاجأة والتأهل كمتصدرين لمجموعتهم. التي ضمت منتخبات قوي.  الامر الذي يجعل منهم منافس قوي في المباراة المقبلة.

أما الظهير الأيمن، سيزار أزبيليكويتا، فأثنى على أداء المنتخب المغربي، مشيرا إلى أن أسود الأطلس تصدر مجموعة تضم منتخبات كبيرة وأن المنتخب الإسباني كان يرغب في تصدر مجموعته هو الأخر.

وأضاف:  يظل التفاؤل صعبا عقب هذه الهزيمة، لكن علينا التحلي بالثقة اللازمة ورفع رؤوسنا من جديد من أجل تحقيق الأهداف المُسطّرة”.