عبّر عدد من المشاهير العرب عن فخرهم بتأهل المنتخب المغربي إلى ربع نهائي مونديال قطر. عقب الفوز المستحق الذي حققه، أمس ، على منتخب اسبانيا.

وأشاد عدد من النجوم الفن العربي بالمستوى الذي قدمه المنتخب الوطني المغربي. من خلال تدوينات على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الإعلامي اللبناني الشهير نيشان إن المنتخب المغربي أسعد الجماهير العربية بهذا الفوز المستحق. يضيف قائلا في تدوينتة على انستغرام: ” فعلوها أبطال المغرب أسود الاطلس فخر العرب”.

نفس التهنئة تضمنتها تدوينة الفنان المصري أحمد كمال، الذي كتب عبر حسابه: “ مبروووك يا أسود الابطال صعدوا مبروك لكل الوطن العربي.  ومبروك لكل أهل المغرب منتخب مشرف للكرة العربية والافريقية وانجاز وطني كبير للمدير الفني المغربي. وتحية من القلب للبطل بونو حارس عملاق”.

وعلى ذات المنصة كتبت الفنانة الإماراتية أحلام ” أسوود الله عليكم فرحة عربية كبيرة الفوز بيض الله وجهكم”.

صابر الرباعي عبر عن فرحته الكبيرة بفوز المنتخب، قائلا: ” الله برافو يا أسود ألف مبرووك للمغرب وللعرب . شرفتومونا و بونو هو البطل وكلكم أبطال وكبار”.

الفنانة المصرية فيفي عبدو نشرت صورة المنتخب المغربي أرفقتها بتهليق قالت فيه: ” فوز المغرب عل اسبانيا شرفتونا وفرحتوا قلب كل العرب وربنا يكملكم فركتكم”.

يشار إلى أن المنتخب المغربي لكرة القدم فوزا تاريخيا على نظيره الإسباني بركلات الجزاء (3 – 0)، عقب نهاية المواجهة في وقتها الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي دون أهداف، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب المدينة التعليمية، ليضمن بذلك التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم (قطر 2022) لأول مرة في تاريخه.