مع توالي النتائج المبهرة التي حققها أسود الأطلس ، ازداد الإقبال بشكل كبير على أقمصة المنتخب الوطني. و التي اضحت سلعة نادرة بالدوحة و مطلوبة بأي ثمن.

ففي العديد من المحلات التجارية بمنطقة (معيذر) بالدوحة أسر العديد من التجار لوكالة المغرب العربي للأنباء. بأن الطلب المتزايد على القميص المغربي ساهم في نفاذ المخزون. و بالتالي صعوبة تلبية الرغبات المتزايدة من قبل المشجعين المغاربة و العرب بشكل خاص.

أما في المراكز التجارية الكبرى بوسط الدوحة فيجد المرء صعوبة في العثور على أقمصة المنتخب المغربي . ناهيك عن أثمنتها التي شهدت ارتفاعا كبيرا. بحيث وصل ثمن القميص بجودة متوسطة، إلى أكثر من 100 ريال قطري أي حوالي 300 درهم مغربي.

و تبقى بعض الكميات المحدودة يتم عرضها في مناطق المشجعين التابعة للفيفا (الفان زون) أو بداخل الملاعب لكن بأثمنة  مرتفعة

أما في المراكز التجارية الكبرى بوسط الدوحة فيجد المرء صعوبة في العثور على أقمصة المنتخب الوطني ناهيك عن أثمنتها التي شهدت ارتفاعا كبيرا. بحيث وصل ثمن القميص بجودة متوسطة، إلى أكثر من 100 ريال قطري أي حوالي 300 درهم مغربي.

و كتب منتخب المغرب التاريخ في كأس العالم، بتأهله لنصف نهائي البطولة المقامة في قطر. و فاز أسود اللأطلس  على البرتغال، بهدف دون رد، مساء السبت، في الدور ربع النهائي لكأس العالم.

وسجل المهاجم يوسف النصيري هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 43. ليصبح المغرب أول منتخب عربي و إفريقي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم طوال تاريخه.