هتك عرض والتغرير بـفتاة قاصر دون عنف، وراء إيداع عشريني ينحدر من سيدي بيبي بالسجل المحلي بآيت ملول إقليم أكادير. تنفيذا لتعليمات الوكيل العام للملك..

و في التفاصيل، كانت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لجماعة سيدي بيبي بإقليم اشتوكة آيت باها، قد أوقفت الشاب المذكور. بعد شكاية من فتاة قاصر تفيذ بأن عائلتها طردتها من بيت الأسرة. وأنها إلتقت شاباً ذكرته بالإسم و عنوان اشتغاله. حيث أطلعته على سر خروجها من بيت أسرتها. ما دفعه إلى تأمين سكن لها رفقة فتاتين آخرتين. مقابل ممارسة الجـنس معها، حسب تصريحاتها..

و أكدت الفتاة انها رضخت للطلب، فتم التحري في النازلة واعتقال الفتاتين و الشاب. إلا أن تطوراً خطيراً ظهر في القضية، بعد تأكيد الأسرة أن الفتاة خرجت بمحض إرادتها. و أنها غابت من بيت الأسرة منذ عدة ليالي، ليتضح أنه تم التغرير بها من قبل رفيقات السوء. و يتم تقديم الفتاتين و الشاب أمام الوكيل العام بإستئنافية أكادير، الذي قرر إطلاق سراح الفتاتين و متابعة الشاب في حالة إعتقال.

و استناداً إلى نفس المصادر، فالقضية لم تنتهي عند هذا الحد. حيث قصدت الفتاة القاصر صباح أول أمس منطقة سميمو القريبة من مدينة الصويرة. و أطاحت بضحية ثاني في الثلاثينيات من عمره، حيث تم إعتقاله.

هذا، ولا تزال الفتاة تكشف عمن مارس معها او بالاخرى من عاشرته من أجل المبيت..