ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد سيلتا فيجو، في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، على سانتياجو برنابيو.

 

وقال المدرب:” سيلتا فيجو فريق منظم، ونحن نحترمه، يمتلكون العديد من اللاعبين الجيدين وذو شخصية جيدة مثل فييجا وأسباس. علينا تقديم كل ما لدينا لتحقيق الفوز”.

 

وأضاف:” هل الليجا ستكون ممكنة في حال فوز أتلتيكو على برشلونة؟ علينا أن نقوم بعملنا، وعلينا تقديم أفضل ما لدينا لتأكيد الديناميكيات الجيدة التي لدينا. الفريق جيد جدًا ولدينا وقت حتى نهائي الكأس”.

 

واستطرد:” نفس اللاعبين يمكنهم اللعب دائماً، سيتعين علينا تغيير هذه العادة، لكن ليس لدينا مشكلة في التعافي، نحن لا نشكو من لعب الثلاثاء أو الأربعاء، فهذا لا يقلقنا لأننا نستطيع التعافي جيدًا في غضون ثلاثة أيام”.

 

وأردف:” بنزيما في حالة جيدة. تعرض لكدمة ضد تشيلسي، لكنه تعافى جيدًا وهو جاهز للغد. لقد قمت باستبداله للراحة ضد تشيلسي. أحاول دائماً إراحة لاعبين مثل كريم أو مودريتش أو كروس”.

 

وشدد:” سوف يقاتل أتلتيكو مدريد حتى النهاية في الدوري الإسباني، المركز الثاني مكان مهم. إنه يلعبون بشكل جيد، إنها جولة مهمة ويجب لعبها بشكل جيد”.

 

ونوه:” رودريجو إنه يقدم أداءً عاليًا في جميع المباريات. في دوري الأبطال، يصنع فرقًا أكبر مع الأهداف وفي الدوري يظهر أكثر من خلال المشاركة في اللعب “.

 

واستدرك:” المداورة؟ هذا يساعد على توفير الراحة لأولئك المتعبين ولدينا المزيد من اللاعبين في حالة بدنية أفضل، نحن أقوى دفاعياً، وأعتقد أنه أهم شيء في هذا الجزء من الموسم، نحن نركز أكثر على هذا الجانب”.

 

واستطرد حول مواجهة مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري الأبطال:” ريال مدريد ومانشستر سيتي يمكنهم اللعب بعدة طرق، لا أفكر في كوننا المرشحين ضد مانشستر سيتي أو لا، علينا أن نعتبر أننا اقتربنا من الوصول إلى النهائي وستكون مباراة متكافئة للغاية “.

 

وأتم:” خطط جوارديولا تغيّرت قليلاً، لكنه لا يزال مانشستر سيتي فريقًا قويًا للغاية مع لاعبين عظماء مثل هالاند، الذي يسجل الكثير من الأهداف. ولكن في هذه المباريات عليك ببساطة أن تكون أفضل من خصمك