صعد يوسفية برشيد إلى القسم الاحترافي الأول، رغم خسارته أمام سطاد المغربي بهدف نظيف. في المباراة التي جرت أطوارها أمس الأحد، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء. لحساب الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

وانتهى الشوط الأول على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف. جراء التسرع وقلة التركيز في إنهاء الهجمات. علما أن هذه النتيجة تعطي بطاقة الصعود للقسم الاحترافي الأول لفريق يوسفية برشيد، رفقة نهضة الزمامرة.

وتمكن سطاد المغربي من تسجيل الهدف الأول في الجولة الثانية عند الدقيقة 49 بفضل اللاعب عصام الراقي. محولا الصعود للقسم الاحترافي الأول لفريقه، في ظل النتائج المسجلة في باقي المباريات. في حين لم تعرف المباراة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي المباراة بانتصار سطاد المغربي بهدف نظيف، صعد على إثرها يوسفية برشيد إلى القسم الاحترافي الأول.

وفي مباراة أخرى جرت في التوقيت ذاته، على أرضية ملعب أحمد شكري، لحساب الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني. حقق نهضة الزمامرة الصعود إلى القسم الاحترافي الأول، عقب انتصاره على وداد تمارة بثلاثية نظيفة.

وافتتح نهضة الزمامرة التهديف في الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب أيمن مطاوع. فيما تكفل بلال المكري بإضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 11 بفضل بلال المكري من ضربة جزاء، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقديم الزمامرة بهدفين نظيفين.

وتمكن نهضة الزمامرة من إضافة الهدف الثالث عن طريق زكرياء بحرو في الدقيقة 62، ضامنا بذلك لفريقه صدارة القسم الاحترافي الثاني، والصعود إلى الأول، في الوقت الذي لم تعرف باقي الدقائق أي جديد، ما جعل المباراة تنتهي بانتصار نهضة الزمامرة بثلاثية نظيفة، صعد على إثرها هو الآخر إلى القسم الاحترافي الأول.