نشرة إنذارية .. موجة حر في عدد من الأقاليم ابتداء من الخميس

 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية تسجيل موجة حر. مع درجات حرارة تتراوح ما بين 35 و 43 درجة من يوم الخميس إلى غاية يوم الأحد المقبلين. بعدد من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية ، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي. أنه يرتقب تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 38 و 42 درجة. من الخميس إلى الأحد ، بكل من أقاليم ،  العرائش و وزان و تاونات و سيدي سليمان و سيدي قاسم. و القنيطرة و الفقيه بنصالح و بني ملال و سطات. و شيشاوة و الرحامنة و قلعة السراغنة و مراكش وةاليوسفية وتارودانت.

كما يرتقب ، تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 36 و 39 درجة. خلال الفترة ذاتها ، بكل من فاس ومولاي يعقوب و مكناس و الخميسات. و خريبكة و خنيفرة و أزيلال و الحاجب و الحوز و سلا و الصخيرات- تمارة وبرشيد و بنسليمان وسيدي بنور.

و من المتوقع، بحسب النشرة ذاتها، تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 35 و 39 درجة، من الجمعة إلى الأحد، بكل من أقاليم النواصر ومديونة والجديدة وأسفي والصويرة وصفرو وإفران واشتوكة -آيت باها وإنزكان وآيت ملول وتزينت وأكادير إداوتنان وطانطان وسيدي إفني وكلميم.

ومن المرتقب أيضا تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 38 و 43 درجة، يومي السبت والأحد، بكل من أقاليم السمارة والعيون وبوجدور وطرفاية وأوسرد وواد الذهب