الجلسة السابعة.. الاتحادي محمد أبرشان يمثل أمام قضاء الناظور في هذا التاريخ

 

من المرتقب أن يتم تقديم محمد أبرشان ، البرلماني عن حزب الاتحاد الاشتراكي بالناظور. أمام محكمة جرائم الأموال في سابع جلسة يوم الثلاثاء 7 فبراير ، رفقة نجله و متهمين آخرين في قضية تتعلق بالفساد المالي.  و خروقات ، و تزوير الوثائق الرسمية في التعمير. وسوء تدبير بجماعة إيعزانن التي يترأسها.

ومن المرتقب أيضا أن يتم تقديم متورطين آخرين في الثامن من نفس الشهر. أمام محكمة الاستئناف بالناظور ، و يتعلق الأمر بكل من :محمد حاجي كاتب العام ، و المستشار النائب الثالث حمز ابركوش بتهمة السطو و التزوير على العقار واحد وعشرون 21 هكتار أمام قاضي التحقيق.

وكان قاضي التحقيق بالغرفة الأولى باستئنافية فاس. قد أصدر في 27 فبراير الماضي ، قرارا يقضي بإنهاء التحقيق التفصيلي مع النائب البرلماني عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، محمد أبرشان.

وتجدر الإشارة إلى أن النائب البرلماني و رئيس جماعة إعزانن ، محمد أبرشان. يتابع من أجل تهم تتعلق بالارتشاء ، و التزوير في محررات رسمية ، و أخذ منفعة في مؤسسة يتولى إدارتها و الإشراف عليها. و تسليم رخص ، و شواهد إدارية بغير حق لمن لا يستحقها.

كما يتابع أبرشان و من معه. بتهم تتعلق باستغلال النفوذ و الإعفاء من أداء رسوم وواجبات عامة. و إحداث تجزيئات أو مجموعات سكنية. من غير الحصول على إذن و المشاركة في إقامة بنايات بدون رخص البناء فوق ملك من الأملاك العامة.