زيارة مرتقبة للملك محمد السادس لتدشين محطة تحلية المياه بالبيضاء

 

من المرتقب أن يقوم الملك محمد السادس يوم غد الأربعاء 24 يناير بزيارة مرتقبة لجهة الدار البيضاء من أجل تدشين “محطة تحلية المياه”.

وأوضحت مصادر متطابقة بأن جهة الدار البيضاء سطات. تعرف حركة غير عادية، بمختلف الجماعات الترابية المعنية. تحسبا لزيارة ملكية مرتقبة. لتدشين محطة تحلية المياه. مضيفة أن الطريق الساحلية رقم 320، ، تشهد تحركا واسعا وغير مسبوق. وعمليات تنظيف لجنبات ومحيط قارعة الطريق الساحلية. إستعدادا للزيارة الملكية المرتقبة، يوم غدا الأربعاء المقبل، 24 من شهر يناير الجاري، لتدشين محطة تحلية المياه. مشيرة إلى أن رؤساء المقاطعات الجماعية سلموا إلى العمالات المشاريع الواقعة في نفوذهم للتدقيق فيها.

وكان والي جهة الدارالبيضاء. قد منذ إلى عقد لقاءات للتنسيق، حضرها عمال المقاطعات بالبيضاء وبعض عمال العمالات والأقاليم بالجهة. خاصة بالمناطق التي من المرتقب أن ينظم الملك زيارات لبعض مرافقها.
كما حضر الاجتماعات بمقر العمالات رؤساء الجماعات الترابية الجماعة، والجهة، والعمالة)، أو من يمثلهم، المراجعة وتدقيق الترتيبات الخاصة بمشاريع وبرامج. بالمقابل أطلقت السلطات العمومية حملة للتزيين والصباغة والتشجير وترميم الأرصفة وإصلاح الطرق، في المسارات التي يحتمل أن يمر منها الموكب الملكي، خلال مكون الملك في المدينة.

وأشارت ذات المصادر إلى أن مجموعة من الجماعات الترابية. شرعت بكل من إقليم النواصر بالدار البيضاء الكبرى، وبرشيد تم الجديدة. في عملية صباغة الأرصفة وجمع النفايات، بجنبات ومحيط الطريق الساحلية. وكذلك الرئيسية رقم واحد. المعروفة إختصارا بطريق الجديدة. حيث لوحظ انتشار العمال الموسميين للقيام بهذه المهمة.