رئيس الوداد يتراجع عن اتهاماته للطيفة رأفت في قضية طليقها إيسكوبار الصحراء

 

تراجع سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، عن بعض تصريحاته التي كان قد أطلقها أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية. و عن اتهاماته التي طالت الفنانة لطيفة رأفت. بعدما برأت خادمة مروج المخدرات الدولي المعروف باسم “إسكوبار الصحراء” التي تم الاستماع اليها من طرف قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، (برأت) الفنانة المغربية لطيفة رأفت من علاقتها بهذه القضية، بعدما أكدت عدم علمها بما كان يدور بين الأطراف المتهمة.

وكشفت معطيات جديدة، أنه تم الاستماع يوم الاربعاء الماضي، الى الخادمة التي عادت من إسبانيا،  قبل أيام ليتم الاستماع إليها. حيث أكدت أنها كانت تشتغل لدى بارون المخدرات الموقوف في منزله. قبل أن تنتقل معه إلى منزل لطيفة رأفت بعد زواجه من الأخيرة.
وتشير المعطيات نفسها إلى أن الخادمة، بعد طلاق رأفت ومروج المخدرات. ظلت تشتغل بمعية الفنانة، موردة أن هذه الأخيرة لم تكن على علم بأي أعمال لمروج المخدرات وكذا علاقته بسعيد الناصري.

وأوضحت ذات المصادر أن الناصري الذي بدت عليه علامات التعب. عاد ليؤكد أن الفنانة المغربية لم تكن تعلم بعلاقته بزوجها، ولا موضوع اللقاءات التي تجمعهما. معربا ، عن احترامه للطيفة رأفت بالقول إنه “يكن لها الاحترام قبل زواجها وبعده”. مشيرة إلى أنه جرى الاستماع  إلى السائق الشخصي لبارون المخدرات، حيث انصبت الأسئلة حول علاقة الفنانة بمشغله، ومدى علمها بالنشاط الذي يقوم به.
وأبرزت المصادر ذاتها أن سائق الحاج أحمد بن ابراهيم المالي المعروف بإيسكوبار الصحراء، الذي تم الاستماع إليه كشاهد نفى دراية رأفت بالأعمال التي يقوم بها مشغله، إذ لم يدم زواجهما أكثر من أربعة أشهر ونصف، لم تكن خلالها على علم بأعماله وعلاقاته والشخصيات التي يلتقي بها بشكل كبير. مشيرة إلى أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف قرر مواصلة الاستماع إلى المتهمين الأسبوع المقبل، إذ ينتظر التحقيق مع الناصري وبعيوي حول عمليات تهريب المخدرات