بعد زواجهما لمدة أقل من سنة.. زوجة تجر زوجها إلى السجن بتهمة التحرش الجنسي بقاصرات
تداولت هيئة القضاء بمحكمة الاستئناف في طنجة اليوم الثلاثاء في قضية مدير مركز للدعم المدرسي المعتقل بالسجن على خلفية شكاية ضده من طرف زوجته.
.
وأوضحت الزوجة (س) في مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، أن زواجها بمدير المركز “ع.س” لم يبلغ السنة بعد، وأنها تزوجت به شهر مارس الماضي، قبل أن تتفاجأ بشكايات من طرف أساتذة بالمركز يتهمون زوجها بالتحرش بفتيات قاصرات، مشيرة إلى أنها اكتشفت فيما بعد بأن الأمر تجاوز ذلك وبأنه أقام علاقات جنسية مع الضحايا.
وأضافت المتحدثة في تصريحات للصحافة أنها وبعدما حصلت على الأدلة وتسجيلات بالصوت والصورة، قررت اللجوء إلى الشرطة والقضاء لمتابعة زوجها، رغم التشكيك في ذلك واتهامها بفبكرة القضية، مشيرة إلى أن تحركها تكلل باعتقال المشتبه به ومحاكمته.
واشارت مصادر محلية أن الزوج مدير المركز المتابع في هذه القضية جلسة محاكمته حمل الضحايا مسؤولية الاتصال به، وقال إنهن تواصلن معه عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف التقرب منه.
وأشارت ذات المصادر إلى أن المتهم الذي توبع بتهم “الاتجار بالبشر” كان يستغل سلطته والاستفراد بالضحايا بمكتبه في المركز، كما رافق بعض الضحايا لمنزل الزوجية، حيث مارس علاقات جنسية معهن