الليالي الحمراء..متابعة قائد بالفقيه بنصالح بتهمة الاعتداء على زوجته

 

قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية في الرباط، متابعة قائد بإقليم الفقيه بنصالح وشقيقه بتهم العنف والشتم والسب، بعد اعتدائهما على زوجته التي ضبطته، في سهرة حمراء مع فتيات داخل ملهى ليلي بطريق زعير بالعاصمة الإدارية.

وأوضحت يومية الصباح التي أوردته الخبر أن الزوجة، وهي نجلة محام بهيئة الرباط، ودكتورة في القانون، تقدمت بشهادة طبية تحدد مدة العجز في 24 يوما، نتيجة تعرضها لاعتداء من قبل زوجها وشقيقه داخل الملهى، لفسح المجال لمغادرته والعودة في الحال إلى مقر عمله.
وفتحت الضابطة القضائية، بتعليمات من النيابة العامة، بحثا حول الاعتداء الذي تعرضت له الزوجة، بناء على شكاية معززة بشهادة طبية، تتهم فيها زوجها وشقيقه بالاعتداء عليها جسديا، وبعد إنهاء المسطرة، أحيلت على النيابة العامة، التي قررت متابعة القائد وشقيقه وإحالتهما على الجلسة.

وأضاف ذات المصدر أن الزوجة باشرت دعوى الطلاق، بعد أن قررت، في وقت سابق، وضع شكاية ضده بالخيانة الزوجية. مشيرا إلى أن الزوجة، والتي تعمل بمؤسسة عمومية حساسة بالرباط، كانت تتوصل بمعلومات حول سلوك زوجها القائد، حيث تم إشعارها بأن زوجها القائد يشارك أصدقاء له “قصارة” في الملهى الليلي المذكور، وهو ما نفته بشدة، مشددة على أنه يوجد بمنزله الوظيفي بمنطقة بالفقيه بنصالح، فربطت الاتصال به هاتفيا دون رد، قبل أن تقرر الانتقال إلى الملهى الليلي لقطع الشك باليقين.

وفاجأت الزوجة زوجها القائد وشقيقه رفقة أشخاص وفتيات داخل الملهى الليلي، ما تسبب في فوضى، إذ حاول القائد مغادرة المكان في الحال، خوفا من افتضاح أمره، إلا أنها منعته، فعرضها لاعتداء جسدي، قبل أن يشارك شقيق القائد في الاعتداء لفسح المجال له لمغادرة الملهى، وحسب شكاية تقدمت بها الضحية أمام النيابة العامة، فإن زوجها القائد غادر وقتها الملهى في استعجال كبير، وتوجه إلى الفقيه بنصالح، بحكم أنه لا يتوفر على رخصة مغادرة مقر عمله. حسب الصباح.