انتهت، الأربعاء 8 يونيو 2022، المدة التي حددها نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم. لوضع ملفات الترشيحات لخلافة المكتب المديري الحالي برئاسة أنيس محفوظ.

وبعد نهاية الفترة التي حددها نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم لوضع الترشيحات لرئاسة مكتبه المديري، خلفا للمكتب الحالي، تأكد أن عزيز البدراوي هو المرشح الوحيد الذي وضع ترشيحه لخلافة رئيس المكتب المديري الحالي.

وكان نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أعلن، في فاتح يونيو 2022، عقد جمع عام استثنائي يوم 16 يونيو، لانتخاب مكتب جديد، مبرزا: “تطبيقا لمقتضيات المادة 23 من النظام الأساسي لنادي الرجاء الرياضي، يجب على المترشح لمنصب رئاسة المكتب المديري، أن يقدم لائحة الترشيحات، يكون وكيلها، تتضمن عددا من الأسماء، تعادل عدد المقاعد التي يجب شغلها”، مضيفا: “وعليه، فإن آخر للتوصل بلائحة الترشيحات هو يوم الأربعاء 8 يونيو 2022، على الساعة الرابعة زوالا”.

يشار أن عزيز البدراوي، المرشح لرئاسة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، ألغى الندوة الصحفية .التي كان مقررا أن يعقدها مساء الاثنين، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

وقال البدراوي، في كلمة له، أثناء حضوره بالقاعة المخصصة للقاء التواصلي الملغي، إنه أرجأ عقد الندوة الصحفية. إلى وقت لاحق، في أفق أجل أقصاه اليومين المقبلين، دون تحديد مكانها وزمانها. في وقت ربط فيه إلغاء ندوة الاثنين .بما وصفه بـ”أسباب تنظيمية”، بعدما وقعت مشاداة كلامية بين المرشح لرئاسة الرجاء وأحد الصحافيين، فضلا عن فوضى عارمة بقاعة الندوة الملغية، جراء الاكتظاظ الكبير لوسائل الإعلام.

وكان المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قد أعلن، أنه قرر تقديم استقالة جماعية نهاية الموسم الجاري. والدعوة لعقد جمع عام انتخابي.

وأضافت إدارة الفريق “الأخضر”، في بلاغ، أن هذا الاجتماع سيتدارس وضعية النادي منذ انتخاب المكتب الجديد. في الـ28 من أكتوبر 2021 إلى اليوم.

وواصل مكتب الرجاء، في بلاغه، أن قراره بتقديم الاستقالة جاء بسبب المصلحة العليا للفريق، وأيضا بسبب الوضعية الاستثنائية التي يعيشها النادي.