الملك يعزي أسرة الراحل اللاعب عسيلة

بعث  الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة المرحوم حسن أمشراط الملقب ب”،عسيلة”.

و قال  الملك، في هذه البرقية، “فقد تلقينا ببالغ التأثر. نبأ وفاة اللاعب الدولي السابق للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، المرحوم حسن أمشراط. تقبله الله تعالى في عداد الصالحين من عباده، المنعم عليهم بالجنة و الرضوان.

و أضاف الملك “وبهذه المناسبة المحزنة، نعرب لكم و من خلالكم لكافة أهل الراحل المبرور و ذويه. و لأسرته الرياضية الوطنية الكبيرة، و لسائر أصدقائه و محبيه. عن أحر التعازي و أصدق مشاعر المواساة، في رحيل أحد نجوم كرة القدم المغربية. الذي ترك بالغ الأثر في سجلها الذهبي. خلال ستينيات و سبعينيات القرن الماضي. بفضل ما امتلكه من موهبة كروية فنية فريدة و روح وطنية صادقة أهلته للمساهمة في تتويج منتخبنا الوطني بلقب كأس افريقيا للأمم سنة 1976”.
و مما جاء في هذه البرقية أيضا “وإذ نشاطركم مشاعركم في هذا المصاب الأليم الذي لاراد لقضاء الله فيه. لنضرع إلى العزيز الوهاب بأن يلهمكم جميل الصبر و حسن العزاء. و أن يتلقى فقيدكم العزيز بعظيم إحسانه، و يجزل ثوابه على ما أسداه لوطنه من جليل الخدمات، يوم تجد كل نفس ما عملت من خير محضرا”.
“و بشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله و إنا إليه راجعون، أولئك عليهم صلوات من ربهم و رحمة و أولئك هم المهتدون”. صدق الله العظيم