أحالت مصالح الدرك الملكي لدى المركز الترابي للجماعة القروية بأفورا، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بأزيلال صبيحة اليوم السبت، متهمين من أجل الخيانة الزوجية.

وقد تابعت النيابة العامة المتهمين من أجل الفساد والخيانة الزوجية، حيث قررت إيداعهما السجن في انتظار مثولهم أمام هيئة المحكمة خلال جلسة بعد غد الاثنين.

وأوضحت مصادر محلية، أن فصول هذه القضية تعود إلى يوم الخميس المنصرم، حينما أوقفت مصالح الدرك الملكي المتهمين، إثر شكاية توصلت بها من قبل زوج المتهمة، الذي سبق أن تقصى الحقائق حول موضوع خيانة زوجته مع أحد الأشخاص، حيث اعترف ابنيه بأن شخصا يدعونه ب “عمي” أحمد يتردد على منزلهم ويقضي أوقاتا مع والدتهما بل أكثر من ذلك يأخذهم جميعا في رحلات إلى وجهات عديدة على متن سيارات متعددة بما فيها سيارة مصلحة تابعة للإدارة التي يعمل بها ببني ملال، ومما عزز اعترافات ابنيه استرجاعه مجموعة من الصور من هاتف ابنه توثق لخيانة زوجته.

ووفق المصادر ذاتها فالزوجة المتهمة كانت تعتدي على ابنها الأكبر عن طريق كيه بالنار وتقييده بالحبال، ترهيبا له حتى لا يكشف سرها مع عشيقها لأحد، وأن آثار التعذيب لازالت شاهدة على هذه القساوة وفق شكاية زوج المتهمة.