تتوجه أنظار المغاربة، اليوم الجمعة، إلى ملعب الشهداء بكينشاسا، لببحث عن القنوات الناقلة لمباراة المغرب والكونغو الديمقراطية، برسم ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

وسيكون متاحا للمغاربة متابعة مباراة المنتخب الوطني ونظيره الكونغولي على قناة الرياضية الأرضية والفضائية، انطلاقا من الـ16:00 عصرا. وفيما يلي القنوات الناقلة لمباراة المغرب والكونغو الديمقراطية:

الرياضية HD-SD

SSC3 HD

Sport TV3 Portugal

ESPN HD

Sport digital

FIFA TV Youtube

وكان الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، أكد أن الضغط الذي تمارسه جماهير الكونغو الديمقراطية اتجاه المنتخب المغربي لن ينال من عزيمة أسود الاطلس في تحقيق نتيجة إيجابية، معتبرا أن ذلك شيء عادي في مثل هذا النوع من المواجهات ،وذلك بالنظر لأهمية هذه المباراة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

يشار الى أن الناخب الوطني عقداجتماع فنيا  مساء أمس مع لاعبي منتخب الأسود، على عملية التسجيل، وذلك من خلال مطالعات لمقاطع فيديو لفريق الكونجو، مع بحث السبل للوصول نحو المرمى وخطف ولو هدف قد يكون له وزنه في لقاء العودة بالدار البيضاء.

وركزت نصائح مدرب المغرب على استغلال المساحات  التي سيخلفها تقدم مدافعي الكونغو للهجوم وتحديدا الظهيرين، وبينهما لاعب الدفاع الجديدي بالدوري المغربي المحترف ماكوكو، في سعي لاستثمار هذا التقدم على نحو مثالي.

وسيكون لكل من سفيان بوفال وأشرف حكيمي وريان ماي أهمية بالغة لتحقيق طموحات وأمنية وحيد بأن يسجل المنتخب المغربي على أرض منافسه.