كشفت شركة “بوما” للتجهيزات و الملابس الرياضية عن قميص المنتخب الرسمي الجديد الذي سيخوض به أسود الأطلس نهائيات كأس العالم “قطر 2022”..

قميص المنتخب مستوحى من تصميم سبق أن ظهر به أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم بفرنسا عام 1998.

ويحمل خطا عريضا على الصدر تتوسطه علامة الشركة المصنعة “بوما”، وعلى جهته اليسرى على الصدر شعار المنتخب المغربي.

وتتولى شركة “بوما” تجهيز وصناعة قمصان المنتخبات الإفريقية المشاركة في مونديال “قطر 2022” وهي الستغال، غانا والمغرب إضافة إلى منتخب الكوت ديفوار الذي لن يشارك في المونديال القادم..

و كان الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، قد كشف في وقت سابق عن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمباريات الثلاث المرتقبة في شهر يونيو القادم. سواء ودية الولايات المتحدة الأمريكية. أو مواجهة ليبيريا وجنوب إفريقيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

وعرفت قائمة المنتخب المغربي الخاصة بالمباريات القادمة، عودة لاعبين وحضور آخرين لأول مرة. إلى جانب تثبيث مجموعة من الأسماء التي اعتاد المغاربة تواجدها.

فيما يلي قائمة المنتخب المغربي:

حراسة المرمى: بونو – المحمدي – الزنيتي

الدفاع: حكيمي- مزراوي- علاكوش- ماسينا- شاكلا – مايي- سايس- أكرد

الوسط:فجر أمرابط برقوق- شاعير- تاعرابت- أوناحي- أملاح

الهجوم: رحيمي – حارث – الحدادي – أبو خلال -ا لنصيري – الكعبي – تيسودالي

و يخوض المنتخب الوطني المغربي مباراة ودية أمام نظيره الامريكي المؤهل هو الآخر لنهائيات مونديال قطر لكرة القدم . وذلك بمدينة سينسيناتي الأمريكية (ولاية أوهايو) يوم الأربعاء 01 يونيو المقبل.

و أفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، نشرته مساء اليوم الثلاثاء على موقعها الرسمي. بأن هذه المباراة تدخل في إطار استعدادات المنتخين لنهائيات كأس العالم قطر 2022 والتي ستجرى أطوارها خلال الفترة الممتدة. ما بين 21 نونبر و 18 دجنبر 2022.

وكانت قرعة نهائيات مونديال قطر 2022 لكرة القدم ، التي جرت مؤخرا بالعاصمة القطرية الدوحة. قد وضعت المنتخب الوطني المغربي ضمن المجموعة السادسة الى جانب منتخبات بلجيكا و كرواتيا و كندا.