يبدو أن سعد لمجرد يعيش قصة حب قد يتم الاعلان عنها رسميا في القريب، حيث يقضي إجازة سريعة في بيروت رفقة “حبيبته” ..

مريم الأبيض، حب سعد المحتمل، التي تربطها صداقة قوية بسعد و التي تلازمه منذ وصوله فيديوهات على ستوري حسابها بانستغرام. أظهرت لحظة وصول سعد لمجرد إلى لبنان وتحديدا الى مطار رفيق الحريري.

حب سعد

 

و حرصت أيضًا على مشاركة صورة جمعتها بسعد و زهير مراد، معلقة بما معناه “يا لها من ليلة محاطة بأفضل الأشخاص”. كما شاركت مريم ستوري لسعد وهو يقوم بالاستمتاع بمياه البحر من خلال ركوب الجيتسكي.

حب سعد

حيث تناول جمهور سعد هذا الفيديو و غيره من النشاطات التي قام بها سعد على السوشيال ميديا منذ لحظة وصوله الى لبنان. و يبدو أن سعد قضى يومًا مميزا خلال حضوره لحدث أزيائي لــ Kaftish المتخصص بتصميم القفاطين. حيث نشرت مريم صورة لها برفقة سعد و منال محيدلي.

حب سعد

و شارك سعد فيديو يظهر مهارته في الغوص والسباحة في البحر. علّق عليه ” صوتك كان الأغنية الخاصة بالصيف”.

و كان النجم المغربي  سعد لمجرد دويتو غنائي يجمعه بالمغنية اللبنانية إليسا بعنوان “من أوّل دقيقة”. فمنذ إعلانها في إطلالة تلفزيونية عن استعدادها لطرح دويتو غنائيّ يجمعها بنجم عربي. حتى بات جمهور اللبنانية إليسا ،الملقّبة ب “ملكة الإحساس”، في حالة من الترقّب لمعرفة هوية النجم و طبيعة الأغنية.

و مباشرة بعد طرح الفيديو الترويجيّ لكليب أغنية “من أوّل دقيقة” مع الفنّان المغربي سعد المجرد، تصدّر النجمان الترند. لاسيّما أنّ الاغنية التي حملت توقيع الشاعر أمير طعيمة. و ألحان رامي جمال و توزيع أحمد إبراهيم . إخراج كريم بنيس. قد حقّقت أرقاماً قياسيّة منذ تحميلها عبر القناة الخاصّة بإليسا في “يوتيوب” بواسطة شركة “وتري”. إذ حقّق الكليب أكثر من  5 ملايين مشاهدة بعد 24 ساعة من تنزيلها. كما تصدّر قائمة الأكثر مشاهدة عبر “يوتيوب” في العديد من الدول العربية منها لبنان، الجزائر ، البحرين، مصر، العراق، الأردن، الكويت، ليبيا، المغرب، تونس، سلطنة عمان، قطر، السعودية، الإمارات.