رحب مهاجم نادي الإتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله، بالإتصال الهاتفي الذي عقده الناخب الوطني وليد الركراكي . حيث خلفت المكالمة الهاتفية ارتياح كبير لدى المهاجم المغربي الذي جدد رغبته في العودة لتمثيل المنتخب الوطني.

وأشار وليد الركراكي في المكالمة الهاتفية إلى رغبته في فتح صفحة جديدة مع جميع اللاعبين بدون استثناء . وتذويب جميع الخلافات السابقة وتجاوزها. الأمر الذي استحسنه عبدالرزاق حمد الله  لاسيما وأنه كان يطمح لتحقيق نفس الأمر رفقة الناخب الوطني السابق خاليلوزيتش غير أن هذا الآخير قرر تبني مشاكل سابقه هيرفي رونار.

ووعد وليد الركراكي  باستدعاء جميع اللاعبين المتألقين، وتحديد معيار الإستحقاق لاختيار اللاعبين دون مجاملات أو محاباة.

و كانت لجنة الإحتراف و أوضاع اللاعبين التابعة للإتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلنت قرارا يقضي بإيقاف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله. وذلك، لأربعة أشهر اعتباراً من تاريخ صدوره (2 غشت)، إضافة إلى تغريمه مبلغ 300 ألف ريال سعودي (حوالي 82 مليون سنتيم مغربي).

يأتي ذلك، بعد بت الهيئة الوصية المختصة في الكرة السعودية في الشكوى التي رفعها رئيس نادي النصر، مسلي آل معمر. يتهم فيها اتحاد جدة و اللاعب المغربي بخرق مشروعية الصفقة التي نقلت المهاجم إلى الفريق. وتحريض النادي (الاتحاد) للمهاجم المغربي على مغادرة النادي الأصفر.

كما أقرّت ذات اللجنة بحرمان اتحاد جدة من تسجيل لاعبين جدد لفترة انتقالات واحدة. مع فرض غرامة مالية على النادي. قوامها 500 ألف ريال سعودي (حوالي 137 مليون سنتيم مغربي).

وكانت الهيئة التابعة للإتحاد السعودي قد أعلنت عن عقوبات في حق المدير التنفيذي لاتحاد جدة. حامد البلوي بإيقافه لستة أشهر و تغريمه 300 ألف ريال سعودي. و إيقاف مدير الفريق الأول للكرة، مشعل السعيد لثلاثة أشهر.