كتب  سمير شوقي المنخرط بفريق الرجاء الرياضي البيضاوي اليوم على حائطه الفيسبوكي، أن عزيز البدراوي رئيس فريق الرجاء لكرة القدم، سيعمل على إطلاق مبادرة جديدة. من أجل دعم الفريق ماديا في غضون 48 ساعة. وذلك من أجل التخلص من المنع الذي يطال الفريق في انتداب لاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وجاء قرار البدراوي بعد تدوينة الناطق الرسمي السابق للفريق الأخضر والتي اقترح خلالها دعم الجماهير لفريقها عن طريق مساهمات مالية. ستساعد المكتب المسير للنادي على حل صرف المستحقات المالية العالقة بذمة النادي لرفع قرار المنع من الانتدابات. وتطعيم مجموعة المدرب مندر لكبير بلاعبين من شأنهم إعطاء الإضافة. خصوصا بعد عدم نجاح عدة أسماء في إرضاء مكونات النادي بأدائها التقني.

ولايزال فريق الرجاء الرياضي يبحث عن الوصفة التي ستمكنه من الرجوع لسكة الانتصارات والمنافسة . على كل المسابقات التي يشارك فيها النسور هذا الموسم.

وكان عزيز البدراوي رئيس الرجاء الرياضي، قد صرح عقب مباراة الفريق أمام أولمبيك خريبكة،.بأنه يعمل على رفع عقوبة المنع الصادرة في حق الفريق. مؤكدا في نفس الوقت على أنه سيقوم بانتدابات في مراكز الخصاص خلال فترة الانتقالات الحالية.