أكّدت الصحيفة الفرنسية “لو باريزيان” بأن اللاعب الدولي المغربي في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي يخضع للتحقيق بتهمة الاغتصاب. و حسب الصحيفة دائما، ذهبت شابة إلى مركز الشرطة في نهاية هذا الأسبوع . حيث قالت إنها تعرضت للاغتصاب من قبل لاعب باريس سان جيرمان. وبحسب ما ورد،  رفضت تقديم شكوى ، لكن النيابة تبنت القضية.

و نظرًا لخطورة الوقائع و سمعة الجاني المزعوم ، قام ضابط الشرطة القضائية المناوب على الفور أمس الأحد 26 فبراير الجاري بالاتصال على الفور بمرؤوسيه من موظفي مديرية الشرطة. و أكّدت الشابة إلى مركز الشرطة في نوجينت سور مارن (فال دي مارن) . حيث أخبرت الشرطة أنها تعرضت ل “الاغتصاب” من قبل أشرف حكيمي ، الجانب الأيمن من باريس سان جيرمان. ، 24 سنة.

وأشارت الضحية المزعومة ، 23 سنة ، والمقيمة في فونتيني سو بوا (فال دو مارن) ، إلى أنها لا يرغب في تقديم شكوى ، بل “الإدلاء ببيان عن اغتصابه”.

التعارف على Instagram

و حسب نفس المصدر، فقد تولى مكتب المدعي العام في كريتاي القضية أولاً. قبل إحالتها إلى قضية نانتير (Hauts-de-Seine) . حيث حدثت الوقائع في بولوني بيلانكور. و يعمل المحققون اليوم الإثنين على الملف الذي تم تجميعه على أساس أقوال المشتكي الذي لم تسمعه دائرة التحقيق بعد.

و في التفاصيل ، فالحكاية بدأت في يوم 16 يناير . عندما بدأ نقاش بين أشرف حكيمي و الشابة عبر شبكة التواصل الاجتماعي إنستغرام. و يوم السبت ، 25 فبراير ، في الليل ، كانت الشابة قد ذهبت إلى منزل اللاعب في بولوني . على متن سيارة أوبر التي كان لاعب باريس سان جيرمان قد طلبها منها.

حررت نفسها بدفعه بقدمها بعيدًا

و حسب ما ورد في مقال الصحيفة من تفاصيل ، ففي منزل أشرف حكيمي ، خرجت الأمور عن السيطرة . حسب كلمات الشابة الفرنسية. و تزعم أن المغربي الدولي قبّلها على فمها و خلع ملابسها وقبّل ثدييها رغم احتجاجاتها. كما تدعي أنه “أدخل أصابعه في جهازها التناسلي” على الرغم من احتجاجاتها مرة أخرى. لكن “الضحية” المزعومة تمكن أخيرًا من تحرير نفسه من “مهاجمها” بدفعه بعيدًا بقدمها. و بعد إطلاق سراحها ، كانت أرسلت بعد ذلك رسالة نصية قصيرة إلى صديق جاء ليأخذها.

يُذكر بأن الاعب الدولي أشرف حكيمي من يشارك فريقه في مبارياته الاخيرة بداعي الإصابة. كما أن رفيقته هبة عبوك، و حسب صور السوشل ميديا، تتواجد في عطلة بدبي رفقة طفليهما.