فرنسا.. قتيلان وثلاثة جرحى في حادث إطلاق نار بمرسيليا

 

لقيت شابة وشاب في العشرينيات من العمر مصرعهما ، مساء أمس السبت. فيما أصيب ثلاثة أشخاص آخرين ، عندما استهدفت سيارتهم في حادث إطلاق نار بمرسيليا برصاص سلاح كلاشينكوف في موقف السيارات بمطعم للوجبات السريعة في مرسيليا. حسبما أفادت وسائل الإعلام المحلية.

وأوضحت المصادر ، نقلا عن المدعي العام في مرسيليا. أن الأشخاص الخمسة كانوا في سيارتهم بموقف السيارات التابع لمطعم للوجبات السريعة ، عندما اقتربت منهم سيارة ، و أطلقت عليهم النار من سلاح كلاشينكوف. مما أدى إلى وفاة السائق و الراكب الأمامي ، و إصابة الركاب الثلاثة الذين كانوا في الخلف.

و أضافت وسائل الإعلام ، أن الرجال الثلاثة ، بمن فيهم السائق. يتوفرون على سوابق قضائية تتعلق بالاتجار بالمخدرات و العنف في منطقة تولون. مشيرة إلى أن المرأتين ، بما في ذلك الراكبة ، لا تتوفران على أي سجل عدلي.

و بحسب المدعي العام ، لم يتم الكشف بعد عن هوية الجناة . و لكن تم العثور على سيارة “من المحتمل” أن تكون مملوكة لهم ، بعد وقت قصير من حرقها بالقرب من مكان إطلاق النار ، مضيفا أن التحقيق أوكل إلى الشرطة القضائية في مرسيليا.

ومنذ بداية العام، ق تل حوالي أربعين شخصا في ثاني أكبر مدينة في فرنسا، حيث يمثل تهريب المخدرات معضلة كبيرة، وهو رقم يفوق عدد القتلى المسجل في العام الماضي بأكمله.