توتر بين جماهير الأرجنتين والبرازيل تتسبب في تأخير انطلاق المباراة بين المنتخبين

تسببت مناوشات بين جماهير الأرجنتين والبرازيل فجر اليوم الأربعاء. في تأخير  انطلاق المباراة بين منتخبي البلدين قبل بدايتها على ملعب  ماركانا بالبرازيل.
وتدخل قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي. من أجل تهدئة الأوضاع بين الجمهورين. لكن تصاعد التوتر دفعه إلى اتخاذ قرار الانسحاب من أرضية الملعب والتوجه إلى غرفة الملابس.
و نشب التوتر بين عناصر من الجمهورين في منطقة التماس بينهما على المدرجات. حيث تم وضع العلم البرازيلي في جهة جماهير الأرجنتين. ما تم اعتباره إهانة ودخلوا في شجار لم يهدأ قبل تدخل رجال الأمن.
وكانت  المباراة ستقام في الساعة  الثانية والنصف فجرًا على ملعب استاد ماراكانا، ضمن منافسات الجولة السادسة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لـ كأس العالم 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ويأتي هذا اللقاء الصعب على كلا المنتخبين لرغبتهما في تحقيق الانتصار. حيث أن المنتخب الأرجنتيني قادم من هزيمة وسط جماهيره أمام أوروجواي بهدفين دون رد. فيما سقط منتخب البرازيل في فخ الهزيمة أيضا أمام كولومبيا بهدفين مقابل هدف.
وبعد تهدئة الأوضاع وتفرقة الجماهير عادت عناصر الأرجنتين إلى الملعب من أجل انطلاق المباراة

ورصدت عدسات المصورين في اللقاء قيام جماهير البرازيل بوضع علم منتخب بلادهم في مدرجات الأرجنتين قبل انطلاق اللقاء وبدأت المناوشات بين بعض المشجعين لراقصي التانجوم مع أصحاب الأرض.

ودائمًا ما تتسم مواجهات منتخب البرازيل ضد الأرجنتين دائمًا بالإثارة الكبيرة نظرًا لقوة كلا المنتخبين على المستوى الفني بتواجد مجموعة كبيرة من أبرز اللاعبين المحترفين فى أوروبا بالإضافة إلى الشعبية الكبيرة لهما.