علق عبد العزيز أفتاتي القيادي بحزب العدالة والتنمية على تصريحات عبد اللطيف وهبي وزير العدل والامين العام لحزب الأصالة والمعاصرة واصفا كلامه بـ”التافه”.
وكان وهبي قد اتهم اليوم الاثنين خلال الجلسة العامة بالبرلمان حزب العدالة والتنمية بتحويل جميع القضايا الحقوقية والمجتمعية إلى قضايا دينية وسياسية، مشيرا إلى أنه لايشرفه حزب العدالة والتنمية، بعدما دخل في مشاداة كلامية مع برلمانيي البيجيدي و الحركة الشعبية، حيث أشار الى برلماني باسم الحركة الشعبية بأن حزبه لن يكون حليفا في القريب بمعنى لن يلتحق بالحكومة.
وأوضح أفتاتي في تصريح لـ”المغرب35″ أن الناس يناقشونه في الأفكار والمبادئ وهو تافه كعادته، ولا حاجة للتفاعل معه,

وتعليقا على سؤال حول التقارب الذي كان بين وهبي وعبد الإله بنكيران الأمين العام للحزب، باعتبار أنهما صديقان قال أفتاتي “غير صحيح تقاربه مع البيجيدي ودائما كنت ولازلت على عقيدة وقناعة راسخة وناجزة ومستدامة بهذا الموقف، وكنت دائما من الداعين إلى انه ينبغي الابتعاد عنه”

وأضاف القيادي المثير للجدل أن هذا الكائن ينبغي أن يستحيي، لقد جيئ به للانقلاب على المسار الديمقراطي، فهو الذي فبرك لائحة ضدا على اولاد الشعب واش عند هذا علاش غادي يحشم؟ يكفي أن الشعب ضبطه يفبرك لائحة لفائدة ابناء الاعيان ضد على أبناء الفقراء”

وختم أفتاتي كلامه “باركة عليه لعنة ولاد الشعب ولو قام هامان من قبره لما قام بما قام به وهبي “