جدّد أحمد بن سلمان المسلم، رئيس مجلس النواب البحريني، موقف بلاده الداعم و المساند لسيادة المملكة المغربية على أقاليمها الجنوبية و ضمان أمنها و استقرارها.

و أعرب أحمد بن سلمان المسلم، أمس الأحد، خلال استقبال خالد بن سلمان المسلم، سفير مملكة البحرين لدى المملكة المغربية عن حرص البحرين على فتح قنصلية لها في مدينة العيون المغربية. حسب ما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية.

و أكد رئيس مجلس النواب البحريني على عمق و متانة العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين و المملكة المغربية. في ظل الرغبة المشتركة لتوطيد كافة مسارات التعاون الثنائي في مختلف المجالات. و خاصة في المجالين البرلماني و الاقتصادي. و فتح آفاق أرحب “بما يخدم المصلحة المتبادلة للبلدين و الشعبين الشقيقين”.

و أبرز أحمد بن سلمان المسلم أن العلاقات المتميزة و الشراكات المتعددة بين البلدين الشقيقين قد زادت رسوخا و نموا و ازدهارا. بفضل حكمة قائدي البلدين الملكين حمد بن عيسى آل خليفة و محمد السادس. و ما يجمع بينهما من وشائج و روابط وثيقة.

كما أشاد بجهود الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني. في تعزيز مسارات التعاون في جميع المجالات و القطاعات التنموية. و مواصلة تطوير التعاون و التنسيق المشترك بين مملكة البحرين و المملكة المغربية. لما من شأنه تحقيق المصالح المشتركة للبلدين و الشعبين الشقيقين.

 

ومع