تفكيك وكر للدعارة وتوقيف 15 شخصا بينهم قاصر ليلة عيد الفطر

 

قام عناصر الدرك الترابي بمولاي بوسلهام، بتفكيك شبكتين للدعارة، عشية الأربعاء الماضي والذي تزامن مع عيد الفطر، قبل إحالتهم في حالة اعتقال، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، السبت الماضي.

وداهم عناصر الدرك الملكي، وفقا لما أوردته الصباح، الوكر الأول ليعثر على ستة ضمنهم قاصر يقل عمرها عن 18 سنة، وبعد التحقق من هويات الفاعلين وتصريحاتهم، تبين أن وسيطة أرملة تشرف على الوكر، وأن من بين المومسات ابنتيها اللتين تقدمهما للزبناء الراغبين في إحياء سهرات بمنتجع مولاي بوسلهام، سيما لفائدة رجال الأعمال من الفلاحين وأعيان الغرب.

وأضاف ذات المصدر أن عناصر الدرك داهموا وكرا ثانيا وأوقفوا ستة أشخاص به، ضمنهم فلاحون كبار يملكون ضيعات التوت الأحمر “فريز”، مشيرا إلى النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بسوق أربعاء الغرب، أمرت بوضع 12 متهما رهن الحراسة النظرية فيما سقط ثلاثة آخرون بعد تعميق البحث ليصل العدد إلى 15، وأفرج عن ثلاثة، ضمنهم قاصر.

ويتابع المتهمون تهما تتعلق بإعداد وكر للدعارة وجلب واستدراج المومسات بغرض البغاء والتحريض عليه وأخذ نصيب مما يحصل عليه الغير، بالنسبة إلى الوسيطة، فيما يواجه الآخرون جرائم الفساد والتحريض عليه. مضيفا أن فرقة التدخل الدركية حجزت علبا من العوازل الطبية ومناديل ورقية وسجائر وألبسة داخلية شفافة من مختلف الأنواع، ووضعت المحجوزات رهن إشارة المحققين باعتبارها وسائل إثبات في الجرائم المنسوبة لكل طرف.
وأحيل المتهمون السبت الماضي، على وكيل الملك من أجل استنطاقهم في الجرائم المقترفة، بعد تمديد الحراسة النظرية لهم، في انتظار إيداع الفاعلين الرئيسيين في تسيير الوكرين المذكورين السجن المدني بسوق أربعاء الغرب.