أفادت يومية الصباح، بأن عناصر الدرك الملكي في حد ولاد فرج أحالت، سيدة متزوجة و خليلها الملتحي على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالجديدة. بتهمة الخيانة الزوجية و الفساد. في حين ما زال البحث جاريا عن متهمين آخرین اعترفت الزوجة أنها كانت على علاقة غير شرعية معهم. و تفجرت هذه الفضيحة بعد توصل فلاح على تطبيق «واتساب» بمقطع فيديو فاضح مصدره موقع إباحي عالمي. يخص فتاة تقوم بإيحاءات جنسية. و خلال الاطلاع عليه فوجئ أن بطلته ليست سوى زوجته فتقدم بشكاية إلى الدرك الملكي يتهمها فيها بالخيانة الزوجية. قبل أن تبين التحقيقات بان هاتف الزوجة يحتوي على محادثات فاضحة تجمعها بعدة أشخاص. إضافة إلى صور و مقاطع فيديو إباحية، كانت تصورها خلسة عن زوجها و ترسلها لهم.

و أكدت الزوجة الخائنة، بأنها صاحبة الفيديو، وأنها صورته بناء على طلب من شاب يقيم بدولة أوربية كانت على علاقة غير شرعية معه. دون أن تعلم أنه سيعرضه على موقع إباحي عالمي قبل أن تفجر سيلا من المفاجات. منها أنها على علاقة مع أشخاص عديدين. ينحدرون من مدن أخرى و حد ولاد فرج. من بينهم ملتح معروف بالمنطقة بانتمائه إلى تيار ديني متشدد، إلى درجة أنه ألزم زوجته بوضع النقاب.

هذا، وبعد إشعار النيابة العامة باعترافات الزوجة، أمرت باعتقال الملتحي الذي حاول خلال تعميق البحث معه نفي علاقته بالمتهمة بحجة أنه متدين و متزوج. إلا أنه بعد إجراء مواجهة بينهما، تراجع عن إنكاره و أقر أنه تعرف عليها صدفة فأثارته جنسيا. و ظل يتقرب منها إلى أن نجح في استدراجها إلى غرفة و مارس معها الجنس . مشددا على أن علاقتهما ظلت متواصلة إلى حين اعتقالهما. في الوقت الذي لازالت فيه الأبحاث و التحريات جارية لتوقيف باقي المتهمين.