قرر مجلس جماعة مدينة الرباط، منع السير و الجولان على جميع وسائل النقل. مساء اليوم السبت، و ذلك لتأمين المباراة التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره المصري. بمناسبة المباراة النهائية لكأس افريقيا أقل من 23 سنة

و أكد بلاغ جماعة الرباط، توصلت جريدة “المغرب 35” بنسخة منه. أنه تقرر منع السير و الجولان عبر جميع وسائل النقل. ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال إلى غاية الحادية عشر ليلا. في بعض المحاور الطرقية و خاصة تلك المؤدية إلى مدخل المدينة.

و أبرز بلاغ مجلس جماعة المدينة أن هذا القرار يشمل المقطع الممتد. من محول بني مطاع. إلى محول الطريق السيار الرباط- الدار البيضاء بالنسبة للعربات المتوجهة من مدينة الرباط نحو تمارة في الاتجاهين.

و استثنى قرار مجلس الجماعة . وفقا لذات البلاغ. بعض الوسائل، كالسيارات القادمة من مدينة الرباط و المتوجهة للمرأب الشمالي للمجمع الرياضي مولاي عبد الله. الأبواب من 02 إلى 15 شريطة التوفر على تذاكر المباريات.

بالإضافة إلى السيارات القادمة من مدينة تمارة و المتوجهة للمرآب الجنوبي للمجمع الرياضي مولاي عبد الله الأبواب من 16 إلى 24 شريطة التوفر على تذاكر المباريات، و كذا الحافلات المتوجهة إلى المحطة الطرقية الرباط،ثم الحافلات الناقلة للجمهور و المتوجهة للمركب الرياضي مولاي عبد الله.

و شدد البلاغ على أن كل من خالف مقتضيات هذا القرار سيواجه العقوبات المنصوص عليها في القوانين الجاري بها العمل، مشيرا إلى أن تنفيذ هذا القرار يسند إلى السلطات المحلية وقسم الأشغال والنقل والشؤون الفنية.