ظهر الممثل ياسين أحجام و زوجته الممثلة قدس جندول كضيفَي شرف في الحلقة الخامسة من السلسلة الرمضانية “التّي را التّي”. السلسلة من بطولة الممثل حسن الفذ الذي عوّد المغاربة منذ سنوات على تقديمه لشخصية “كبّور” في مواقف كوميدية محبوكة تلقى استحسانا واسعا. و كانت المفاجأة بأن ياسين أحجام و قدس جندول لعِبا في الحلقة بشخصيتهما الحقيقية كمُمثّليْن معروفين. و بدا كأنهما يقتحمان العوالم التخييلية و الكوميدية لشخصية “كبور”.

التّي را التّي,ياسين أحجام

وقد صرّح حصريا النجم ياسين أحجام ل “lemaroc35” بأنّ “صداقة استثنائية تجمع بيني و بين حسن الفذ. و منذ حوالي السنة و نحن نفكّر حول كيف لنا أن نقدّم مشاهد تجمعنا في قالب فنّي محبوك. و هنا جاءت فكرة بأن تلتقي شخصية “كبور” المتخيّلة في القالب الكوميدي المعتاد مع “الكوبل  “ياسين أحجام” و “قدس جندول” كشخصيتين حقيقيتين و بصفتهما ممثلين معروفين . و هذه سابقة من نوعها بأن يستضيف “كبور” ممثلا خارج مجموعته المعروفة . و كان لي الشرف بأن تلتقي شخصية كبور “الأسطورية” التي لديها امتداد هائل و نجاح مع المجتمع المغربي مع “الممثل”ياسين أحجام”.”

التّي را التّي,ياسين أحجام

و بدوره، نشر حسن الفذ في صفحته على الفايسبوك : “أنا من دائما معجب بالتشخيص الخالي من التكلف، الدقيق و المرهف ديال ياسين. كنحس دائما أن التمثيل معاه غادي يكون متعة. حاولت جوج مرات هد الموسم نرسم شي كراكطير لياسين ف “التي را التي”. ولكن مع تطور الكتابة ما صدق ليا حتى واحد فيهم. ولكن أنا وراك و الزمن طويل با ياسين . باش يخففوا من الإحباط ديالي ياسين لغزال و قدس الفنة قبلوا دعوة ضيافة شرفية فعوالم كبور لهد الموسم . شكرا لكما”

التّي را التّي,ياسين أحجام

سلسلة “الّتي را التّي” خلّفت صدىً واسعا لدى المشاهدين و حقّقت نسب مشاهدات عالية جدا على “اليوتوب”.

التّي را التّي,ياسين أحجام

يشار إلى أنّ الممثلة قدس جندول هي زوجة الممثل ياسين أحجام. و سبق لهما أن لعبا في أعمال درامية تلفزيونية مشتركة.

التّي را التّي,ياسين أحجام

التّي را التّي,ياسين أحجام