كشفت وسائل إعلام إسبانية عن تفاصيل العرض المغري الذي قدمته النجمة شاكيرا. لخطيبها السابق لاعب برشلونة جيرارد بيكي، من أجل تسوية انفصالهما بالتراضي.
المغنية الكولومبية اقترحت على نجم برشلونة، مقابل تخليه عن حضانة طفليهما وتركهما يعيشان معها بميامي. تحملها 20 في المئة من قيمة الضرائب المستحقة عليه بإسبانيا. و منحه سنويا 5 تذاكر ذهاب و عودة في درجة رجال الأعمال من إسبانيا إلى الولايات المتحدة للقاء طفليه. مع التعهد بالسماح لهما بقضاء العطلة الصيفية رفقته، بالإضافة إلى إعفائه من نفقتهما بشكل نهائي.
وتضيف المصادر أن بيكي رفض فورا المقترح. ويستعد حاليا لتقديم عرض من جهته لشريكة حياته السابقة. بغية إقناعه بالتخلي عن حضانة الطفلين.

شاكيرا تريد أخذ الطفلين معها للعيش في ميامي بأمريكا. بينما يطمح المدافع الإسباني لإبقائهما في بلاده حيث يكونان قريبين من جديهما.
و وفقًا لصحيفة “ماركا” فإن المعركة تطلبت أن يستدعي بيكيه خبراء مكتب “تامبوريرو أبوجادوس” للتعامل مع الأمر. في حين أن شاكيرا لديها المحامية بيلار ماني تقاتل لجلب حقوق المغنية الكولومبية.
يتعين على شاكيرا و بيكيه في الوقت الراهن تقرير ما إذا كانا سيحلان الأمر وديًا. أم سيقبلان التصعيد إلى ساحات المحاكم حيث يلتقيان وجهًا لوجه هذه المرة!.
كانت العلاقة بين الثنائي بيكيه وشاكيرا قد بدأت في 2010. حين التقيا على هامش الأغنية الدعائية لكأس العالم 2010 “واكا واكا” التي كان يجري تصويرها قبل البطولة.
هذه العلاقة التي استمرت 12 عامًا تفككت لأسباب لا يبدو أن الطرفين مستعدان لطرحها على وسائل الإعلام. إذ طلبا احترام “مساحتهما الشخصية” لدى إعلان الانفصال في الرابع من يونيو الماضي.

ما زالت وسائل الإعلام تكشف أحداثا جديدة تسببت في انفصال المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا و صديقها جيرارد بيكيه، مدافع فريق اف سي برشلونة. على الرغم من الإعلان رسميا عن انفصالهما قبل أسابيع.

وأكد روبرتو غارسيا، الذي ارتبط في علاقة مع لوسيلا، شقيقة شاكيرا، لمدة 8 سنوات، في مقابلة مع صحيفة esdiario الإسبانية، أن الثنائي كانا يتمتعان بعلاقة مثالية للغاية.