أثارت هبة عبوك، زوجة اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي. بعد آخر ظهور لها في مهرجان كان بفستان أبيض رفقة زوجها.

وهبة أبو خريس بن سلمان،الشهيرة بهبة عبوك، ولدت من أصول عربية فوالدها من أصل ليبي. ووالدتها من أصل تونسي،وهي فنانة في إسبانيا، بدأت في مسيرتها الفنية في العام 2008، فقد عُرفت من خلال مشاركتها في فيلم The Prince الذي جسدت فيه دور فاطمة.

كما أنها تتحدث خمسة لغات بطلاقة وهي الإسبانية، والفرنسية، والإيطالية، والعربية، والإنجليزية. كما وتكبره هبة عبوك 12 عاماً فهي من مواليد عام 1986م.

زوجة حكيمي الممثلة عام 2014 حازت على لقب أيقونة جمال المرأة، وإلى جانب عملها في مجال التمثيل. برزت هبة أيضا كعارضة أزياء، وأصبح الآن يتابعها أكثر من 1.2 مليون متابع على انستغرام.

أنجب حكيمي من زوجته هبة طفلان لم يتم الكشف عن اسمهما، في الوقت الذي تكشف فيه زوجته عن كل شيء يخص حياتها الزوجية . كما وتقدر ثروة هبة ما يقارب 5 ملايين دولار أمريكي في العام 2022م.

وواجه اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، موجة انتقادات غاضبة بسبب إطلالة زوجته الممثلة الإسبانية على السجادة الحمراء. في “مهرجان كان السينمائي” بنسخته الخامسة والسبعين.

وظهر أشرف حكيمي في مهرجان كان برفقة زوجته بفستانها الذي وصفه المتابعون بالفاضحة. و كانت أخبار قد تناسلت عن كون اشرف حكيمي لم يتزوج قط هبة عبوك.  وأن علاقتهم ليست علاقة زواج رسمي.