تعرّض المنتخب الوطني المغربي لهزيمة ثقيلة أمام مضيفه المنتخب الأمريكي بثلاثة أهداف دون رد. في المباراة الودية التي جمعتهما، اليوم الخميس، على أرضية ملعب “TQL” بمدينة سينسيناتي. ولاية أوهايو.
وفشل المنتخب المغربي في مجاراة نظيره الأمريكي. بعدما قدم لاعبو الأخير أداء قويا مكنهم من إنهاء الشوط الأول بثنائية. جاء عن طريق كل من، بريندن آرسون، وتيموتي وياه، في الدقيقتين الـ26 والـ32.
وكانت التشكيلة كالتالي:
المغرب:

1- ياسين بونو، 2- أشرف حكيمي، 3- آدم مسينا، 4- سفيان أمرابط، 5- نايف أكرد، 6- غانم سايس، 7- عز الدين أوناحي، 8- عادل تاعرابت، 9- طارق التيسودالي، 17- أيوب الكعبي، 23- سامي ماي.

-المدرب: وحيد حاليلوزيتش

++ المنتخب الأمريكي:

1-مات تيرنر، 3- والكر زيمرمان، 4- تايلر آدامز، 5- أنطوني روبنسون، 6- يونس موسى، 9- خيسوس فيريرا، 10- كريستيان بوليسيك (العميد)، 11- بريندن آرونسون، 15- آرون لونغ، 21- تيم ويا، 22- ريجي كانون.

-المدرب: غريغ برهالتر.

وأدار هذه المباراة طاقم تحكيمي من السلفادور. بقيادة اسماعيل كورنيخو و جيوفاني غارسيا و دوغلاس بيرنوديز كحكمين مساعدين.

هذه المباراة تدخل في إطار استعدادات المنتخين لنهائيات كأس العالم قطر 2022 والتي ستجرى أطوارها خلال الفترة الممتدة. ما بين 21 نونبر و 18 دجنبر 2022.

وكانت قرعة نهائيات مونديال قطر 2022 لكرة القدم ، التي جرت مؤخرا بالعاصمة القطرية الدوحة. قد وضعت المنتخب الوطني المغربي ضمن المجموعة السادسة الى جانب منتخبات بلجيكا و كرواتيا و كندا.

من جهته، سيلعب المنتخب الامريكي في المجموعة الثانية . الى جانب إنجلترا و إيران والمتأهل من الملحق الأوروبي، بين بلد الغال وأوكرانيا واسكتلندا.

يشار أن المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، تأهل بعد انتصاره ، على ضيفه الكونغو الديمقراطية (4_1) ضمن إياب الدور الفاصل.