قتلت اليوتيوبر  المغربية  “دانا العتيبي” التي كانت تتخذ من اسم قبيلة سعودية مشهورة اسما لها. على يد زوجها السابق براينت تيخادا كاستيلو. بعد أن سدد لها عدة طعنات حتى الموت في مدينة هاواي الأمريكية.

وذكرت عدد من وسائل الإعلام أن  دانا لعتيبي كانت حاملاً في الشهر الثالث عندما تعرضت للقتل. مشيرة إلى أن زوجها كان جندي مشاة في البحرية الأمريكية.

الواقعة أبلغ عنها عدداً من السائقين بعد أن لاحظوا رجلاً يسدد عدة طعنات إلى امرأة على الطريق. وذكر عدد من الشهود أنهم حاولوا مساعدة دانا العتيبي أو كبح جماح زوجها السابق إلا أنه فر هارباً وطعن نفسه بعدها. إلا أن الشرطة تمكنت من العثور عليه.

و قالت دينا ثومس، ملازمة جرائم القتل في قسم التحقيقات الجنائية بشرطة هونولولو. إن الشهود هم من أبلغوا عن الواقعة: “لاحظوا رجلا يقف فوق امرأة، ويطعنها عدة مرات”.

و تابعت في مؤتمر صحفي، تم الكشف فيه عن تفاصيل الجريمة. “الضحية والجاني كانا يعانيان في الآونة الأخيرة من مشاكل زوجية. وفي وقت وقوع الحادث، كانا يتشاجران قبل أن يطعنها عدة مرات مما تسبب في جروحها القاتلة”.

و كشفت الشرطة إلى استمرار التحقيق في الواقعة. بجانب تحليل حوادث العنف المنزلي المزعومة سابقاً بين اليوتبورز دانا العتيبي وزوجها. بالإضافة إلى منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تم وصولها إليهم. إلا أن الشرطة لم تكشف عن طبيعة هذه المنشورات.

يذكر أن دانا العتيبي، يوتيوبر مغربية. تحمل الجنسية الأمريكية وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها أعلنت اختيارها اسم يحمل اسم لقبيلة مشهورة في السعودية للحصول على الشهرة بين الجمهور في العالم العربي .