رشح فندق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مدينة مراكش لجائزة أفضل فندق جديد بقارة إفريقيا للعام الجاري. من قبل المجلس العالمي للسفر والسياحة. في الوقت الذي يعاني فيه المالك من مشاكل تتعلق بمستقبله مع مانشستر يونايتد الإنجليزي أو إيجاد ناد جديد.

وافتتح رونالدو الفندق الخامس من سلسلة فنادقه التي تحمل عنوان “سي آر 7” في مدينة مراكش.  الذي قال عنه: هو ليس مجرد رقم في سلسلة الفنادق. بل يمثل ارتباطي بالدولة التي أحبها وأشعر بالترحيب الكبير عندما أزورها.

وتم ترشيح الفندق من قبل المجلس العالمي للسفر و السياحة كأفضل فندق جديد في قارة إفريقيا للعام الجاري.

ويحتوي الفندق الفاخر 174 غرفة ومنتجعاً صحياً و مركزاً للأعمال. بالإضافة إلى مسبح و صالة ألعاب رياضية. كما يوفر الفندق الأكل الصحي، إذ يمكن للضيوف الأكل على طريقة كريستيانو رونالدو.

وتتراوح أسعار الغرف في الفندق الفاخر بين 183 إلى 440 يورو في الليلة الواحدة.

وبدأ رونالدو الاستثمار في الفندقة عام 2016. إذ بدأ في مسقط رأسه جزيرة ماديرا البرتغالية ومن ثم العاصمة لشبونة وبعدها مدريد الإسبانية و نيويورك الأميركية وصولاً إلى مراكش.

و كانت مجموعة الفنادق البرتغالية المعروفة التي يملكها النجم الشهيير كريستيانو رونالدو قد اختارت افتتاح فُندقها الجديد الخامس عالميا  بمدينة مراكش. وسيضم الفندق 174غرفةٍ. بالإضافة إلى مطعمين من أفخم المطاعم بما فيه مطعم Privilege. بمنظره الخلاب على شُرفة سطح الفندق. يضم كذلك مركز لرجال الأعمال و منتجع صحي يحتوي على قاعة للياقة البدنية و مسبح عصري.