جدّد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، الاتصال بعد الرزاق حمد الله، هداف اتحاد جدة السعودي. تمهيدا لعودته إلى المنتخب الوطني.

وأكد الركراكي في اتصاله بحمد الله، أنه يتابع مبارياته ومستواه. ملمحا إلى إمكانية ضمه لائحة الأسود التي سيختارها للمشاركة في كأس العالم قطر 2022، حسب ما أكدته مصادر خاصة لموقع “Sport1.ma”.

واتصل الركراكي بحمد الله مباشرة بعد إجراء المنتخب الوطني لمبارتيه الوديتين أمام كل من الشيلي والبارغواي. إذ تبين له أن خط هجوم الأسود يحتاج إلى مهاجمين أفضل لتسجيل الأهداف واستغلال الفرص الضائعة.

وكان الركراكي قد سبق له أن اتصل بحمد الله وتحدث معه عن رغبته في استدعائه للمشاركة مع الأسود في التجمع التدريبي. رغم أن الدولي المغربي كان حينها موقوفا عن اللعب.

وأبدى حمد الله رغبته في المشاركة مع المنتخب الوطني في التجمع التدريبي بعد أن رفع الاتحاد السعودي عقوبة الإيقاف. إذ اتصل برشيد بنمحمود لإخباره برفع العقوبة وعودته للميادين. إلا أن الناخب الوطني لم يوجه الدعوة إليه للمشاركة في المواجهتين الوديتين.

وأمام تواضع مستوى مهاجمي المنتخب الوطني قرر الركراكي تجديد الاتصال بحمد الله. علما أن يوسف العربي بدوره مرشح للعودة لتعزيز صفوف المنتخب الوطني.