توصلت المصالح الأمنية خلال مباشرتها تحقيقات حول تورط شاب في تصوير فتيات بواسطة كاميرا و نشر مقاطع جنسية  لهن في مواقع “بورنو”. عن وجود أزيد من 150 شريط قصير في جهاز الحاسوب الخاص به.

وأشارت التحقيقات إلى أن نصف الفيديوهات كانت في طريقها للنشر في مواقع إباحية عالمية. في وقت سبق للمشتبه فيه أن قام ببيع عدد من إنتاجاته الجنسية البورنوغرافية بمبالغ مالية.

ووقفت التحقيقات على وجود فتيات لهن ارتباط بالمشتبه به. ليتم الاستماع لعدد منهن لمعرفة علاقاتهن به. وأفادت مصادرنا أن الموقوف ينتمي لعائلة غنية. وأظهرت التحقيقات أن بين ضحايا المشتبه فيه طليقته.

وأفادت مصادر مطلعة، بأن عددا كبيرا من ضحاياه، يخضعن للعلاجات النفسية بعد إصابتهن بصدمات. جراء انتشار مقاطع “فيديوهات بورنو” تظهرهن في أوضاع جنسية.

و كانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، الخميس 12 يناير الجاري، قد أوقفت شخصا يبلغ من العمر 30 سنة. وذلك للاشتباه في تورطه في تصوير و نشر مقاطع فيديو “بورنو” و أفلام إباحية على مواقع أجنبية على شبكة الأنترنت.

و أوردت مديرية الأمن الوطني، ضمن بلاغ ،أن عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل المشتبه فيه. و الذي كان معدا كاستوديو للتصوير، أسفرت عن حجز معدات إلكترونية وجهاز لتخزين المعطيات الرقمية. علاوة على ملابس ومجموعة من الإكسسوارات و الحلي و الساعات. و التي يشتبه في استخدامها خلال عمليات تصوير مشاهد و أفلام إباحية.