والدة الطفل ضحية بيدوفيل الجديدة تقطع الشك باليقين وتؤكد تشبثها بحق ابنها وأنها لن تتنازل في متابعة الجاني

نفت والدة الطفل ضحية “بيدوفيل شاطئ الجديدة”، اليوم السبت 19 غشت الجاري. ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي. بخصوص “تنازلها عن متابعة بيدوفيل شاطئ الجديدة قضائيا”. الذي خلف صدمة لدى المتعاطفين المتعاطفين معها، واعتبروه مفاجئا و غير متوقع.

وقالت والدة الطفل الضحية، اليوم السبت عبر مقطع فيديو. أنها كانت قد عبرت عن تنازلها عن متابعة البيدوفيل. تحت ضغط من زوجته التي حاولت إقناعها بالتنازل وهددتها بالمتابعة في قضية فساد مع زوجها. ما اضطرها الى التفكير في التنازل عن المتابعة، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حق ابنها الذي هتك عرضه ذاك الوحش الآدمي.

وكان خبر التنازل قد أصاب عدد من المتعاطفين مع الطفل الضحية ووالدتها بخيبة الأمل. واعتبروه كارثة بكل المقاييس ، لأن والدة الضحية ، بقرارها ذاك ، كانت ستضع سكينًا في ظهر كل من تعاطفوا وتعاطفوا. بسرور كبدها الذي تعرض حسب قولهم لـ “جريمة شنعاء” تتطلب عقابًا شديدًا. ضد الجاني.

وحسب عدد من المتتبعين المتخصصين في مجال القانون أكدوا أن تنازل والدة الضحية عن شكواها لن يغير شيئًا أثناء المحاكمة ، خاصة بعد أن أمر المدعي العام للملك بمحكمة الاستئناف بالجديدة بنقلها. المتهم أمام قاضي التحقيق في حالة اعتقال.
وتجدر الإشارة إلى أن قاضي التحقيق قرر وضع المشتبه به تحت إجراءات التوقيف الاحترازي ، بعد أن وجهت للمتهم تهمة “الاشتباه بالاتجار بالبشر والاعتداء غير اللائق” ، والتي تصل عقوبتها إلى السجن 20 سنة على الأقل.
يشار إلى أن جهاز الأمن الوطني تلقى شكوى من أسرة طفل قاصر (الضحية) ، تتهم المشتبه به ، للإشارة ، رئيس اتحاد رياضي خاص – متهماً إياه – بفضح تسعة- ابنه البالغ من العمر عام إلى هتك العرض بالتزامن مع اصطحابه في رحلة خاصة إلى الشاطئ. في ضواحي الجديدة.