إيسكوبار الصحراء.. لطيفة رأفت والخادمة والسائق الخاص للبارون تطورات جديدة

برأت خادمة البارون أحمد بنبراهيم المعروف بإيسكوبار الصحراء. ساحة المغنية لطيفة رأفت من علاقتها بقضية “البارون المالي”، مؤكدة عدم علمها بما كان يدور بين الأطراف المشاركة في هذه القضية.

وجاء ذلك،  في آخر تطورات لقضية “البارون المالي”. حيث استمع قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، يوم أمس الأربعاء، إلى أحد المتهمين الرئيسيين في ملف هذه القضية، وهو البرلماني ورئيس مجلس عمالة الدار البيضاء، ورئيس نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم سعيد الناصري
بارون المخدرات المالي في منزله، قبل أن تنتقل معه إلى منزل لطيفة رأفت بعد زواجه منها.

وكشف معطيات أن الخادمة، بعد طلاق رأفت من البارون، ظلت تشتغل بمعية الفنانة، مشيرة إلى أن هذه الأخيرة لم تكن على علم بأي أعمال لمروج المخدرات وكذا علاقته بسعيد الناصري.

كما أكدت نفس الشاهدة تصريحاتها السابقة لدى الفرقة الوطنية، التي تحدثت فيها عن زيارة سعيد الناصري منزل الفنانة رأفت بالرباط.

و  تم الاستماع إلى السائق الشخصي للبارون المالي، حيث انصبت الأسئلة حول علاقة الفنانة بمشغله، ومدى علمها بالنشاط الذي يقوم به، حيث نفى نفس الشاهد الثاني علم الفنانة رأفت للعمل الإجرامي الذي كان يقوم به البارون المالي.

وبعد هذه الشهادات قرر قاضي التحقيق مواصلة الاستماع إلى المتهمين الأسبوع المقبل، إذ ينتظر التحقيق مع الناصري وبعيوي حول عمليات تهريب المخدرات.