الفوتسال.. عمدة الرباط تقرر منع السير والجولان مؤقتا بالطرق المؤدية للملعب

قررت عمدة مدينة الرباط، فتيحة المودني، منع السير والجولان مؤقتا بالطريق الوطنية رقم 1 بناسبة احتضان المدينة لنهائيات النسخة السابعة من مسابقة كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة خلال الفترة بين 11 و21 أبريل الجاري.

وشددت المودني في قرارها الموجه إلى كل من والي جهة الرباط سلا القنيطرة، والي أمن الرباط سلا تمارة الخميسات، رئيس الدارة الحضرية الحزام الأخضر ورئيس مجلس مقاطعة يعقوب المنصور، على أنه يمنع السير والجولان على جميع وسائل النقل خلال أيام 11 و13 و15 و19 و21 أبريل 2024، وذلك بالطريق الوطنية رقم 1 على مستوى المقطع الممتد من محول بني مطاع الى محول الطريق السيار الرباط-الدار البيضاء، بالنسبة للسيارات المتوجهة من مدينة الرباط إلى مدينة تمارة في الاتجاهين.

وسيمتد هذا القرار خلال أيام 11 و13 و15 أبريل من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى غاية الساعة العاشرة مساء، بينما يمتد أيام 19 و21 أبريل من الساعة السادسة مساء إلى غاية الساعة العاشرة ليلا. واستثنى القرار السيارات والحافلات المتوجهة إلى المحطة الطرقية “الرباط المسافر”.

وشدد القرار، على أن كل من خالف مقتضيات هذا القرار يتعرض للعقوبات المنصوص عليها في القوانين الجاري بها العمل على أن يسند تنفيذ هذا القرار إلى السلطات المحلية والأمنية كل حسب اختصاصه، حيث يشرع في تنفيذ هذا القرار ابتداء من تاريخ توقيعه.